أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

نوافذ تسويقية

انطلاق حملة عرض منتجات بامبرز
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت بامبرز، حفائظ الأطفال الأشهر والمفضلة حول العالم، مؤخراً عن انطلاق حملتها لعرض (بامبرز بلمسة كريم الحماية)، أحدث إضافة لسلسلة منتجاتها.
وتستهدف الحملة التي تستمر لمدة شهرين أكثر من نصف مليون طفل على نطاق الخليج، ومن خلال هذه الحملة تستطيع الأمهات مشاهدة تأثير الحفاظ المبطن بخطوط من الكريم على بشرة الأطفال والحصول على كوبونات توفير لمنتجات (بامبرز بالكريم).
من جهته قال ثامر تميرك، مساعد مدير التسويق لمنتجات الأطفال في شركة بروكتر وقامبل الخليج: (أثبتت العديد من الدراسات أن (بامبرز بالكريم) يسهم مباشرة في حصول الطفل على نوم هادئ من خلال حماية البشرة من الطفح الجلدي والالتهاب بالإضافة إلى تحسين حالة البشرة، ومن خلال حركة الطفل الطبيعية ودفء بشرته يتم توزيع طبقة الكريم الرقيقة بالتساوي على سطح الجلد). تجدر الإشارة إلى أن بامبرز هو أول حفاظ للأطفال تم ابتكاره ويظل حتى اليوم الحفاظ الرائد عالمياً ، يتم توزيعه في أكثر من 140 دولة وقد تبناه العديد من جمعيات طب الأطفال عالمياً بما فيها الجمعية السعودية لطب الأطفال، ويعود تواجد بامبرز في المملكة العربية السعودية إلى أكثر من 25 عاماً ويتم إنتاجها على أعلى مستويات الجودة العالمية في مصنع جدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved