أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

نوافذ تسويقية

الخطوط الجوية البريطانية تبتعث السعوديين للدراسات العليا في المملكة
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
سلم الأستاذ مجدي لبيب ... مدير المبيعات بالمنطقة الوسطى الخطوط الجوية البريطانية تذاكر سفر للسعوديين المبتعثين إلى المملكة المتحدة والذين حصلوا على منح دراسية مقدمة من المجلس الثقافي البريطاني المسماة
CHEVENING SCHOLARSHIP
وقد كان ضمن الطلبة السعوديين المبتعثين كل من الأستاذ حمد بن علي الحليبي مدير عام إدارة المدينة الصناعية بالأحساء وكذلك الأستاذ محمد بن إبراهيم الملحم رئيس شعبة العلوم بالإشراف التربوي بوزارة المعارف بالمنطقة الشرقية.
وفي تصريح للحليبي قال : «لقد تم اختياري لهذا البرنامج بعد أن اجتزت امتحان القدرة المقدم من المجلس البريطاني وأعتقد أن مساهمة الخطوط الجوية البريطانية تدعيم لهذا البرنامج .. وقال الملحم :«أتقدم بالشكر الجزيل للخطوط الجوية البريطانية على هذا الدعم، والذي ي نم عن وعي بالمسئولية والدور الثقافي للخطوط من خلال المشاركة في مثل هذه المنحة العلمية».
الجدير بالذكر أن هذه المنح قد بدأت منذ عام 1989م وتم بموجبها ابتعاث 64 سعودياً للدراسات العليا والشروط المطلوبة لنيل هذه المنحة هي : أن يكون عمر المتقدم أقل من أربعين سنة... وأن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس وأن لا يقل معدله عن (75،3) وأن يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة وأن تكون له خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات وأن تكون وظيفته قيادية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved