أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

نوافذ تسويقية

تاغ هوير تطرح ساعات ألتر ايغو النسائية بألوان عصرية
*جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
طرحت تاغ هوير ،الشركة الرائدة في صناعة الساعات الرياضية للمحترفين، مجموعة جديدة من ساعات ألتر إيغو أدخلت في تصميمها تشكيلة من الألوان الزاهية الهادئة لتُوفِّر خيارات أكثر للنساء الراغبات في الحصول على واحدة من ساعات مجموعة ألتر إيغو.
وتحوَّلت ساعات ألتر إيغو بفضل الألوان الثلاثة الزاهية، الأزرق السماوي واللون البنفسجي «الليلكي» واللون الأصفر الربيعي الفاتح، إلى قطع فنية جميلة. وَرُبِط سوارُ الساعة بعلبة الساعة الفولاذية المصقولة التي تضم ميناء بنفس لون السوار ومُطعَّم باللون اللؤلؤي الحُرِّ.
وجاء التصميم رائعاً على بساطته وبعيداً عن البهرجة والمغالاة في التزيين. وغُلِّف ميناء الساعة بالزجاج المقاوم للخدش المصنوع من كريستال الزفير المقاوم للخدش وتحمل حافة علبة الساعة مسحة من لون السوار.وتمتاز الساعة بعلبة جميلة بسيطة التصميم مع جوانب مقطعة ومصقولة بأسلوب فني راقٍ حيث تتلاعب هذه الحواف بانعكاسات الضوء بشكل فريد. وأبدعت تاغ هوير عندما ثبَّتت مفتاح ضبط التوقيت بشكل متوازٍ مع مؤشر الساعة الرابعة ليسهل ضبط الوقت من خلاله ولتعبر عن الشخصية غير التقليدية في طبيعة مَنْ ترتديها.
تُحظى ساعة ألتر إيغو الجديدة بميزات عديدة تجعلها جديرة بالاقتناء ويمتاز سوارها الجلدي الطري بملمس ناعم على المعصم ، ويمكن ارتداؤها في كل الأوقات وطوال اليوم نظراً لمتانة ودقة صنعها فهي قطعة فنية مُتْرَفَةٌ تكتمل بها الأناقة في الأمسيات الخاصة.
وتوُزَّع تشكيلة ساعات ألتر إيغو في المملكة من خلال مجموعة الحصيني التجارية، بالإضافة إلى نخبة من كبرى محلات المجوهرات الرائدة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved