أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th September,2001 العدد:10582الطبعةالاولـي الثلاثاء 1 ,رجب 1422

الريـاضيـة

رياضة محلية منوعة .. رياضة محلية منوعة .. رياضة محلية منوعة .
بشروط اللاعب
إدارة الحزم توقّع مع المختار
* الرس سليمان العايد:
وأخيراً اسدل الحزماويون الستار في مسألة تجديد عقد جوكر الفريق الكروي عيسى المختار بعد ان خضعوا لطلبات اللاعب، منها زيادة مرتبه الاحترافي إلى سبعة آلاف ريال وهو السقف الاعلى للاعبين المحترفين الوطنين والذي حددته لجنة الاحتراف بالنادي منذ وقت مبكر هذا الموسم، وكذلك اشترط اللاعب استلامه جميع مستحقاته المالية «رواتب» السبعة الاشهر الماضية وقد جاء توقيع اللاعب بعد مفاوضات ماراثونية من جهة لا يزال هداف الفريق ونجمه الصاعد بدر الرميحي محجماً عن التوقيع بسبب تخفيض مرتبه من ستة آلاف الى اربعة وهو الامر الذي دعاه لرفض التوقيع ما لم يمنح مرتبه السابق «6000».. في الوقت نفسه تم تجديد عقود عدد من اللاعبين المحترفين بالفريق منهم عبدالله المطيري وعبدالرحمن الخليفة بعد زيادة مرتباتهم بواقع خمسمائة ريال ليتقاضى كل منهما اربعة آلاف وثمانمائة ريال.كما أن مسألة تجديد عقد نجم خط الوسط خالد السبيعي لا تزال غامضة خاصة بعد الاجتماع الذي عقدته ادارة النادي مع اللاعب حيث انه يرفض التجديد مطالبا بورقة تنازل لكي يتسنى له الالتحاق بأحد الاندية الممتازة او الاولى بعد تلقيه عدة عروض منها مقابل توقيعه على ورقة مخالصة للنادي بموجبها تنازله عن جميع مستحقاته المالية والبالغة رواتب سبعة اشهر ولا تزال الجماهير الحزماوية تترقب ما تسفر عنه المفاوضات خاصة وان الفريق بحاجة ماسة لخدمات اللاعب بعد تقديمه مستويات مشرفة في الموسم الماضي ومطلع هذا العام من خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.
'''
في بطولة الرياض والقصيم وحائل للكاراتيه
الهلال أول الشباب والرائد بطل الناشئين
* بريدة ماجد التويجري:
فاز فريق الهلال للكاراتيه لدرجة الشباب بالمركز الأول في بطولة الرياض والقصيم وحائل لما دون «18» سنة.. وجاء فريق الرائد للعبة بالمركز الثاني. وعلى مستوى الناشئين حقق فريق الرائد المركز الأول في البطولة نفسها ويشارك في هذه الدرجة ما دون الثالثة عشرة من العمر.. وقد أقيمت البطولة على صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض نهاية الأسبوع الماضي وشارك بها أكثر من عشرين ناديا.
هذا وقد حصل اللاعب الناشئ أحمد العنزي من الرائد على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أن فاز بميدالية ذهبية في الكاتا فردي وفضية لما دون احدى عشرة سنة وفضية في الكاتا جماعي.
'''
شباب الدرع يهزمون عفيف بالثلاثة
* الدوادمي عبدالرحمن الرشيد:
في مباراة قوية أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب نادي عفيف التقى فريقا الدرع من الدوادمي وعفيف من عفيف وانتهى اللقاء بفوز الدرع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان الدرع هو البادئ بالتسجيل عن طريف اللاعب وليد هلال ولم تمض دقائق حتى سجل عفيف هدف التعادل بعدها سجل الدرع الهدف الثاني والثالث عن طريق عبيد النفيعي وكان عفيف قد سجل الهدف الثاني له وبهذه النتيجة يتصدر شباب نادي الدرع دوري مكتب أندية الدوادمي.
أما على مستوى الدرجة الأولى فقد تعادل نادي عفيف من عفيف ونادي الدرع من الداودمي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت عصر الخميس الماضي على ملعب نادي عفيف بعد مباراة قوية تحمل دفاع الفريقين وحارسا المرمى عبء المباراة وساهما في افشال الهجمات وبهذه النتيجة يتصدر فريق الدرع دوري أندية مكتب الدوادمي.
'''
ناشئو الخلود يهزمون الرمة «10/1»
* الرس أحمد الغفيلي:
في أول لقاء لهم في دوري كرة القدم لدرجة الناشئين لأندية مكتب رعاية الشباب بالرس حقق صغار الخلود فوزاً كبيراً ومستحقاً بتفوقهم على اشقائهم صغارالرمة بعشرة اهداف مقابل هدف وحيد.
وانتهى شوط المباراة الأول خلودياً 4/صفر وأضاف لاعبو الخلود ستة أهداف أخرى في الشوط الثاني الأهداف الخلودية تناوب على تسجيلها نايف الرفاع خمسة أهداف ونايف صائغ هدفين وبالمثل غازي الحربي وهدف جاء عن طريق عبدالله الصقير.
البداية القوية لصغار الخلود رغم عدم وصول مدربهم المصري محمد عبدالواحد جاءت كنتاج للاهتمام الإداري من قبل المسؤول عن الفريق محمد التركي ومدرب الفريق المؤقت تريكى التسويعين ومبادرتهما خلال فترة الاستعداد بمتابعة الفريق وتسجيل عدد من الوجوه الجديدة ابرزها شبيب الجاسر وتركي الجوهر وفي لقاء آخر ضمن نفس البطولة كسب ناشئو الحزم صغار الجوا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحل الحزم وصيفا للخلود المتصدر بعد نهاية مباريات الأسبوع الأول.
'''
وسط متابعة جماهيرية
الخلود يواصل استعداده لدوري الرس
* الرس أحمد الغفيلي:
يواصل فريق كرة القدم بنادي الخلود تمارينه اليومية بإشراف مدربه الجزائري منير بن سبعيني وبحضور انتظام نجوم الفريق ووسط متابعة جماهيرية كبيرة أسعدها عودة نجوم الفريق من جديد والروح المعنوية العالية التي تسود مرحلة الاستعداد مما يعطي انطباعا بأن خلود الموسم الجديد سيظهر بثوب جديد كمنافس على بطولة دوري مكتب أندية الرس والتي يتأهل منها فريقان لنهائيات المنطقة لتحديد ممثلها في دورة الصعود القادمة.
وكان الفريق الخلودي قد بدأ مرحلة الاستعداد للموسم الرياضي الحالي قبل شهر عمد خلاله مدرب الفريق على الاعداد اللياقي بعد فترة الانقطاع الطويلة لبعض نجوم الفريق عمد بعدها لإجراء لقاءين وديين أمام العربي والأمل قدم خلالهما الخلود أداء رائعا رغم خسارته لهما وأتاح المدرب الفرصة لجميع العناصر الأساسية والاحتياطية للمشاركة للوقوف على التشكيلة الأساسية قبل انطلاق منافسات الدوري، الجدير بالذكر أن فهد البطاح وسليمان السمري وقائد الفريق السابق تريكي التوبعي ونجمه المعتزل منذ موسمين يوسف الطريفي بذلوا جهودا كبيرة لضمان نجاح فترة الاعداد من خلال وجودهم بجانب الفريق وتلبية احتياجاته ومتابعة تمارينه بصفة يومية.وعلى صعيد الجهاز الفني وصل قبل أسبوع مدرب درجة الناشئين المصري محمد عبدالواحد في ثاني محطة تدريبية له حيث سبق له الاشراف على قطاع الناشئين بنادي الحزم وباشر المدرب عمله خلفاً لتريكي التوبعي الذي عمل متطوعاً مع ناشئي الخلود لحين وصول المدرب الجديد.
'''
في الجولة الثانية لدوري ناشئي المجمعة
فوز الفيحاء ونجد والاعتماد
* المجمعة صالح الدهش:
أسفرت نتائج مباريات الأسبوع الثاني لدوري محافظة المجمعة لكرة القدم لدرجة الناشئين وفق ما يلي:
فوز كبير للفيحاء على المحمل
حقق صغار الفيحاء بالمجمعة فوزاً كبيراً على فريق المحمل بثادق بنتيجة «14/صفر» انتهى الشوط الأول بتقدم الفيحاء «9/0» سجل أهداف الفيحاء كل من صقر الصقير هدفين عبدالله عماش 3 أهداف صالح الشلهوب هدف واحد ومحمد زيدان هدفين وعبدالإله الفيلان هدف واحد وعلاء محمد المقبل هدف واحد ونواف المطيري هدفين وشجاع الهرف هدف واحد وعبدالمحسن العرفج هدف واحد.
نجد يكسب الفيصلي بهدف دون مقابل
كما حقق ناشئو فريق نجد فوزاً غالياً على ناشئي الفيصلي بهدف دون مقابل سجل عن طريق لاعب نجد محمد الحسينان في المباراة التي جرت على ملعب نجد بحوطة سدير.
الاعتماد يفوز على الحمادة «4/3»
كما حقق الاعتماد من روضة سدير فوزاً غالياً وثميناً على فريق الحمادة بالغاط على ملعبه وبين جمهوره بنتيجة «4/3» سجل أهداف الاعتماد عبدالمحسن الشايع هدفين وعبدالإله السلطان هدف وعبدالمحسن الماجد هدف واحد..
سجل أهداف الحمادة بالغاط اللاعب عبدالله فهد المطيري «هاتريك».
'''
الجبلين يتعاقد معمدرب المنتخب الأردني!!
* حائل محمد المصارع:
حقق الفريق الاول لألعاب القوى بنادي الجبلين بطولة منطقة حائل بعد منافسة كانت من طرف واحد فقط هو الجبلين الذي يتميز لاعبوه بالقوة والخبرة والمهارات الكبيرة التي ظهر بها اللاعبون تحت اشراف الاداري المسؤول الاستاذ عادل الخليفي الذي شغل الاداري والمدرب معا حيث خاض الفريق المنافسة بلا مدرب!! وبمشاركة عدد من نجوم الفريق امثال: مازن البلوي والمسفر والفرحان والهليل والقباع وعبدالمجيد وعتيق العايد والمطلق وغالب العايد والمناحي.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved