أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

الاولــى

الرئيس مبارك بحث مع السلطان قابوس والملك عبدالله أحداث أمريكا والعنف الإسرائيلي
* القاهرة مكتب الجزيرة ريم الحسيني:
حول تداعيات الأحداث الأخرية التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية وتصاعد العنف في الأراضي الفلسطينية المحتلة بحث الرئيس حسني مبارك مع العاهل الأردني الملك عبدالله أمس بمدينة شرم الشيخ تطورات المواقف والمستجدات على ضوء الأحداث الأخيرة التي تعرضت لها الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك تصاعد عمليات العنف الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة وسبل تعزيز المواقف العربية تجاه الأحداث الجارية.
وكان العاهل الأردني الملك عبدالله قد وصل الى شرم الشيخ أمس وعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس حسني مبارك ثم عقدا جلسة مباحثات موسعة إنضم إليها أعضاء الوفدين المصري والأردني.
من جهة أخرى عقد الرئيس المصري محمد حسني مبارك جلسة مباحثات ختامية هنا صباح امس مع جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان في ختام زيارته الخاصة لمصر التي استغرقت اسبوعين.
وذكرت مصادر اعلامية مصرية ان المباحثات تناولت تداعيات الموقف على الساحة الدولية في اعقاب الانفجارات التي شهدتها الولايات المتحدة يوم الثلاثاء الماضي وتطورات الاوضاع في الشرق الاوسط على ضوء التصعيد الإسرائيلي المستمر لأعمال العنف في الأراضي الفلسطينية.
كان الرئيس مبارك والسلطان قابوس قد عقدا خلال الايام الماضية عدة جلسات مباحثات ناقشا خلالها ايضا العلاقات بين مصر وسلطنة عمان بالاضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.



أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved