أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

محليــات

تكريم متقاعدي الدفاع الجوي بالرياض
* الرياض واس:
أقامت قيادة قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي أمس حفل تكريم للضباط المتقاعدين من قوات الدفاع الجوي بمنطقة الرياض.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم قرأ ضابط الشؤون العامة بقوات الدفاع الجوي على الحضور السير الذاتية للضباط المتقاعدين التي قدم فيها نبذة عن السيرة العلمية والعملية لكل ضابط والمناصب والأعمال التي قام بها خلال فترة عمله وكذلك الاوسمة والانواط التي منحت له خلال فترة خدمته في القوات المسلحة.
بعد ذلك ألقى اللواء المتقاعد إبراهيم بن علي النجاشي كلمة الضباط المتقاعدين ثمن فيها اللفتة الطيبة من قيادة قوات الدفاع الجوي بإقامة هذا الحفل لتكريمه وزملائه الضباط المتقاعدين من قوات الدفاع الجوي بالرياض.
ثم ألقى قائد قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي الفريق ماجد بن طلحاب العتيبي كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن اعتزاز وتقدير قيادة الدفاع الجوي والقوات المسلحة للضباط المتقاعدين الذين كانوا خلال فترة عملهم مثالا يحتذى وقدموا عبر مسيرتهم العملية خدمات جليلة كان لها الاثر الايجابي في قوات الدفاع الجوي وفي القوات المسلحة.
ثم سلم الفريق ماجد بن طلحاب العتيبي قائد قوات الدفاع الجوي الضباط المتقاعدين شهادات شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved