أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

محليــات

خلال استقباله للمواطنين..الأمير مقرن:
بدء استخدامات المخطط الإقليمي شعبان القادم
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدا لعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن اكتمال تبويب بيانات المخطط الاقليمي للمنطقة عبر شبكة الحاسب وأنه تتم الترتيبات النهائية للبدء في تفعيل استخداماته اعتبارا من غرة شهر شعبان القادم.
وأوضح سمو الأمير مقرن خلال استقباله مساء أمس الأول الاثنين بمنزل سموه عددا من أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة قدومه من خارج المملكة، أن المخطط هو ثمرة لاهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم اللّه بالمنطقة وأبنائها في إطار الاهتمام الشامل وتوفير كل ما من شأنه تحقيق الأهداف التنموية وإيصال الخدمات إلى كافة أرجاء المنطقة.
وأضاف سموه أن المخطط يضم أكثر من ألف خارطة وجداول وإحصائيات، تتخطى كونه قاعدة بيانات «جغرافية، سكانية، بيئية، صحية، إدارية» إلى توفر معطيات ودلالات تدعم عمليات التخطيط بأبعادها الشمولية والزمانية والمكانية.
وأكد سمو الأمير مقرن أن العمل سيتركز خلال الفترة القادمة على أن تقوم كافة الجهات المعنية بالعمل على توفير خطوط هاتفية للتراسل وتبادل المعلومات عبر الشبكة، وكذلك العمل على تحديث بيانات كل جهاز وفق ما يتم ترسيته أو اعتماده من مشروعات.
وحضر حفل الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدا لعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن مقرن بن عبد العزيز وأمين المدينة المنورة المهندس عبد العزيز الحصين ووكيل الامارة المكلف المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved