أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

محليــات

سموه تفقد مستشفى الملك فهد
الأمير محمد بن ناصر سلّم مفاتيح 12 سيارة إسعاف للقطاعات الصحية بجازان
* جازان إبراهيم بكري يحيى سالم محفوظ:
سلّم صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان يوم امس مفاتيح 12 سيارة اسعاف لمديري المستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة وذلك بمكتب سموه بالامارة.
ونوه سمو امير منطقة جازان بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتطوير الخدمات الصحية مثمناً مكرمة المليك المفدى التي تؤكد اهتمامه ايده الله بابناء جازان وتلبية كافة احتياجاتهم.
واشار سموه الى جهود وزارة الصحة من خلال توفير الامكانات والمرافق الصحية المتطورة لتقديم الخدمة الصحية المثلى للمواطنين.
ودعا صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان مديري المستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة الى بذل كل الجهود الممكنة للرقي بنوعية الخدمة الصحية المقدمة لابناء جازان.
من جانبه اعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان محمد بن حسن ايوب للجزيرة ان هذه المكرمة من لدن خادم الحرمين الشريفين دليل على حرصه الدائم على توفير كافة الخدمات الحيوية للمواطنين وانها تعتبر جزءاً كبيراً من إحدى الدعائم الصحية وللاسعاف اهمية كبرى ويعتبر الخطوة الاولى للخطة العلاجية وسوف تساهم هذه المكرمة مساهمة فعالة في الارتقاء بالخدمات الصحية بمنطقة جازان.
واضاف ايوب بان تسليم صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان هذه المكرمة دليل على حرص سموه الكريم على النهوض بمنطقة جازان في كافة المجالات عامة ومجال الصحة خاصة.
واكد ايوب بان توجيهات سموه حول الاستغلال الامثل لهذه الاسعافات وتوفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين في المنطقة سوف تكون في عين الاعتبار وتوجيهات سموه السديدة سوف نترجمها عملياً من خلال مستشفيات المنطقة.
واضاف ايوب نيابة عن معالي وزير الصحة د. اسامة بن عبدالمجيد شبكشي اقدم شكري لمولاي خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة الغالية والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان على توجيهاته السديدة.
من جهة اخرى قام الامير محمد بن ناصر بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى الملك فهد واطلع سموه على الخدمات في المستشفى وزار اقسام المستشفى وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved