أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

الريـاضيـة

اتحاد السلة اعتمد النتيجة «20/ صفر» لصالح النصر
سلة الهلال تنسحب من مواجهة النصر
إداري الفريق: ليس لدي ما أقوله واسألوا إدارة الهلال
فواز المسعد: الانسحاب ليس مقبولاً وننتظر التقرير لمعرفة الأسباب
* كتب علي الأحمدي:
انسحب فريق سلة الهلال يوم أمس من المباراة المقررة له أمام منافسة التقليدي «النصر» ضمن لقاءات المرحلة الثانية من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة حيث لم يحضر لاعبو الهلال في الموعد المحدد لاقامة المباراة وهو الخامسة عصراً فيما كان إداري الفريق الأستاذ خالد نحاس متواجداً في الصالة وقدم كشفاً بأسماء اللاعبين لحكام الطاولة لكن أحداً من اللاعبين الهلاليين لم يحضر وفي المقابل كان لاعبو النصر متواجدين بكاملهم في الملعب.
حكم المباراة الأول عبدالله العجلان ومعه زميله الحكم عبدالعزيز الزيد أعطيا الهلال المدة القانونية لحضوره وهي خمس عشرة دقيقة ولأن الهلال لم يحضر فقد أعلنا بعد ذلك انتهاء الوقت واعتبار الهلال مهزوماً بالانسحاب «20/ صفر» .
الحكم عبدالله العجلان أكد على حضورهما كحكام في الوقت المحدد
إبراهيم جمعة يفرح بابن شقيقه
التعليق الرياضي
أصوله وفنونه
الحكم الدولي السابق عضو لجنة الحكام الرئيسية ورئيس لجنة الحكام الفرعية بجدة الأستاذ إبراهيم جمعة الرفاعي وزع رقاع الدعوة للمحبين وذلك احتفالا بابن شقيقه الشاب منصور حامد جمعة الرفاعي والذي قرر هجر حياة العزوبية والانضمام الى عالم المتزوجين.
الأستاذ إبراهيم جمعة تلقى التهاني بهذه المناسبة من منسوبي الوسط الرياضي وكذلك التعليمي بصفته أحد المنتمين إليه.ألف مبروك للأستاذ إبراهيم ولابن شقيقه منصور.
نزل إلى المكتبة الرياضية كتاب جديد بعنوان «التعليق الرياضي أصوله وفنونه» تأليف المعلق الرياضي الزميل الأستاذ يحيى بن علي اليامي..
الكتاب يعد اضافة مهمة للمكتبة الرياضية نظير ما احتواه من معلومات قيمة.
فواز المسعد
خالد نحاس
لبداية المباراة ومشيراً إلى تواجد النصر داخل الملعب وعدم حضور الهلال سوى إداري الفريق الأستاذ خالد نحاس الذي قدم لهم كشفاً بأسماء لاعبين لم يحضر منهم أحد.
.. ولمعرفة أسباب انسحاب الهلال من لقاء الأمس وهو انسحاب يؤكد حال السلة الهلالية وما تعيشه من وضع لا يسر رغم أن الفريق يملك من النجوم والمواهب ما يؤهلانه للبقاء في دائرة المقدمة كان الاتصال الأول ل«الجزيرة» بإداري الفريق الأستاذ خالد نحاس الذي اعترف بعدم
حضور الفريق لكنه اعتذر عن تقديم الأسباب مكتفياً بالقول بأنه بإمكانكم الاتصال بأمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد لمعرفة ذلك.
وبالاتصال بالأستاذ فواز المسعد أجاب بأن هناك أسباباً بالطبع وأنه ينتظر تقريراً من الإدارة المسؤولة عن كرة السلة الهلالية والذي على ضوئه ستتم معرفة انسحابهم.
وأكد المسعد على أن الانسحاب بحد ذاته ولفريق كالهلال يظل أمراً غير مقبول ولا بد من معرفة الأسباب أولاً وايجاد الحلول التي تكفل اعادة
سلة الهلال
هذه اللعبة إلى مكانها الطبيعي..
أخيراً كان الاتصال بأمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالرحمن المسعد الذي قال بأنهم ينتظرون تقريراً من الإدارة الهلالية لمعرفة عدم حضور الهلال لملاقاة زميله النصر وبالنسبة لنتيجة المباراة فقد سجلت لصالح النصر الذي انتقل للمرحلة الثالثة والتي يقابل النصر فيها فريق القادسية
بالدمام في الوقت الذي غادر الهلال هذه المسابقة بعد خسارته بالانسحاب.من جانب آخر وضمن لقاءات المرحلة الثانية التي انسحب الهلال من احدى مبارياتها فاز أحد على الخليج بنتيجة «82/48» وتفوق الأهلي علي النهضة بنتيجة «90/80» فيما فاز الأنصار على الوحدة بنتيجة «88/79».
«عن الطبعة الثالثة أمس»

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved