أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

الريـاضيـة

رئيس الاعتماد معلقاً على خسارة فريقه أمام المحمل
فريقنا قدم أسوأ مستوى له والمحمل متطور
* المجمعة فهد الفهد:
كان للخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها فريق الاعتماد الأول لكرة القدم من فريق المحمل يوم الجمعة الماضي اصداء واسعة لدى الرياضيين في محافظة المجمعة الذين استغرب أغلبهم خسارته بهذه النتيجة الكبيرة على أرضه وبين جماهيره ولاسيما أن الاعتماد من الفرق المرشحة للمنافسة على بطولة الدوري عطفاً على سمعته ومستوياته الجيدة.. ولمعرفة الأسباب وراء هذه الخسارة الكبيرة قال ل«الجزيرة» رئيس نادي الاعتماد بروضة سدير الأستاذ عبدالله بن ابراهيم البخيت إن فريق المحمل فاجأنا بمستواه المتطور في هذا الموسم ولم يقدم فريقنا المستوى المعروف عنه حيث قدم الفريق أسوأ مستوى له في هذه المباراة.. وبدورنا نعتبر هذه المباراة كبوة جواد.. ويعمل الجهاز الفني للفريق حالياً على تصحيح الأخطاء التي وقعت في تلك المباراة.. كما قمنا بالاجتماع باللاعبين عقب المباراة ووعدونا بألا يتكرر ذلك في المباريات القادمة إن شاء الله.. وسيمسح الفريق الصورة التي ظهر بها في مباراة المحمل ويعود إلى المنافسة حيث إن الدوري مازال في بدايته.
* مكة المكرمة محمد العتيبي:
أبدى لاعب فريق الوحدة عبدالرحمن ابو سيفين تألمه من تعادل فريقه مع فريق الرياض «2/2» في اطار مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.. وقال ابو سيفين ان الجميع قد شاهد النزال فقد كنا الأفضل في كل شيء ولكن النتيجة طارت من ايدينا ونحن السبب كلاعبين في ذلك فالهدفان اللذان ولجا مرمانا كانا ناتجين عن خطأين فادحين اما اللاعب حسين القوزي والذي يلعب للوحدة هذا الموسم وفق نظام الاعارة فقال لقد كنا افضل من فريق الرياض ولكنا اضعنا النتيجة واتمنى ان يوفق فريقنا في البطولات القادمة.
في حين قال لاعب منتخب المملكة للشباب ونادي الوحدة عيسى المحياني ان التعادل غير عادل اطلاقاً فنحن اهدرنا فرصاً كثيرة.
اما ممرن الفريق البرازيلي راموس فقد رفض الحديث لوسائل الاعلام وتعجل في مغادرة الملعب وكان يملأ ملامحه الغضب وعلامات عدم الرضا عن النتيجة.
المقرن

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved