أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

الريـاضيـة

صرف راتب «متأخر».. ونونيز يركز على البدلاء
النصر يضع المهلل على لائحة الانتقال
*كتب.. عبدالسلام السبعان:
ينتظر ان تصرف الادارة النصراوية خلال اليومين القادمين راتب شهر واحد من الاشهر الثلاثة المتأخرة للاعبين وذلك بعد ان حصلت الادارة على وعد من شخصية مرموقة بتقديم دعم كبير للفريق خلال الايام القادمة كما ستقوم ادارة النادي بصرف مكافآت اللاعبين الهواة في الفريق، وفي شأن آخر طالب مدرب الفريق لوينز بسرعة تسجيل اللاعب الارقواني «كارلوس كاميكو» واكد للادارة بانه سيكون مفيداً للفريق الا ان ادارة النادي ترفض التسرع في توقيع العقد النهائي بعد ان عجز اللاعب عن تقديم المستويات المقنعة في المناورة التي شارك فيها في تمارين الفريق خلال الايام الماضية اضافة للمباراة الودية التي لعبها النصر امام الحزم الاسبوع الماضي.
على صعيد آخر بدأ ممرن الفريق النصراوي التركيز على بعض الاسماء التي كانت في قائمة البدلاء في المباريات الفارطة وذلك بعد انباء ترددت حول احتمال اختيار عدد من لاعبي الفريق لفائدة المنتخب الاولمبي ومن ابرز الاسماء المحتملة علي يزيد والبيشي وفيصل سيف.
الى ذلك قالت مصادر قريبة من القرار النصراوي ان ادارة النادي غير راغبة في وضع حد لمشكلة لاعب الفريق فهد المهلل.. وانها تنوي وضعه على لائحة الانتقال عند نهاية عقده الشهر القادم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved