أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

مدارات شعبية

المدار الأول
لا تستغربوا..والقادم أحلى!!
الحميدي الحربي
يتحدث شارع الصحافة عن جرأة الطرح في «مدارات شعبية» وانها نقدت نتاج اسماء لم تسبق الى نقد نتاجها مني خلال «عثرات الشعراء».
وقد وردنا العديد من الآراء المويدة ل«جابر» وطرحه الجريء الذي حقق رغبات عشرات القراء اذ نقل آراءهم دون ان يعرفهم لانهم يرون الخطأ ولا يستطيعون تصحيحه.
وللجميع نقول: لا تستغربوا لان مدارات شعبية تصدر في جريدة «الجزيرة» التي عودتكم على المصداقية دائماً والاقتراب من مشاعر الجميع فيما تطرحه من قضاياتهم كل فئات المجتمع والقادم في مداراتكم سيكون احلى ان شاء الله لاننا لا نهتم الا بالعمل الجيد ونشيد به والعمل الخاطئ نحاول تصحيحه من خلال بيان مواطن الخطأ فيه بعيداً عن شخصية صاحبه.
ونحن ندرك ان في الظل «ألف جابر وجابر» لم تتح لهم الفرصة في الظهور الى دائرة الضوء وصقل مواهبهم في الشعر والنقد وسنحاول ان نصل الى العديد منهم كما فعلنا ونفعل دائماً لنؤكد للجميع ان القمة ليست ضيقة كما يصورها بعض الجهلة او يتصورونها..بل هي تتسع لآلاف المبدعين في كل مجال.
فاصلة
تساءل البعض عن سبب غياب زاوية «عثرات الشعراء» عن شخصية كاتبها فنقول اجابة عن تلك التساؤلات غابت الزاوية لظروف سفر «مسيو جابر» اما الشخصية الحقيقية له فلا اعتقد انها تهم كثيراً لان ما يطرحه هو الهدف وهو مجال المناقشة.
آخر الكلام
للأمير الشاعر محمد بن احمد السديري رحمه الله:


لا جا ينادمني وضيعٍ من الناس
صدّيت عنه..وقلت ما انتب نديمي

وعلى المحبة نلتقي

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved