أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

وطن ومواطن

مدرسة البنات بالسويدي بالرياض
قدم المبنى وانقطاع للتيار الكهربائي مستمر
أبدى عدد كبير من أولياء أمور طالبات المدرسة 305 بحي الزهرة بالسويدي للمرحلة الابتدائية تذمرهم وانزعاجهم من المعاناة التي يعانونها مع بناتهم بهذه المدرسة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
وقد تلقت «الجزيرة» شكاوى من بعض أولياء أمور الطالبات، حيث يشكون جميعاً من الحالات المتكررة لانقطاع التيار الكهربائي من المدرسة دون حل الموضوع من الجهات ذات الاختصاص.
وذكر عدد منهم أنهم تقدموا بشكوى لمديرة المدرسة من العام الماضي وحتى الآن لم يستجد شيء وقال أولياء الأمور في شكواهم للجريدة إن هذه المشكلة والمعاناة لا تتواكب مع التطور في العاصمة الرياض.
وأضافوا أن المدرسات يقمن بفصل جزء من الفصول لفترة محددة وتشغيل الجزء الآخر حيث إنه في حالة عمل جميع المكيفات داخل الفصول ينقطع التيار عن المدرسة بالكامل وهذا يسبب معاناة نفسية شديدة لدى الطالبات وأولياء الأمور.
ولاحظ أولياء الأمور بطء الإدارة العامة لتعليم البنات بالرياض حيث لم يكن هناك إجراء سريع ضد مالك العقار لاصلاح التيار الكهربائي أو البحث عن موقع آخر حيث يقارب عمر المبنى 20 عاماً واستغرب أولياء الأمور أن تكون هناك مدرسة بهذا المستوى في هذا الزمن الذي يشهد تطوراً وتقدماً في كافة المجالات وخاصة في العاصمة الرياض حيث تشهد تقدماً في العمران لم يسبق له مثيل ودعا أولياء الأمور في ختام تصريحهم تدخل الجهات ذات الاختصاص قبل أن تحدث كارثة.
سعود الشيباني - الرياض

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved