أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

وطن ومواطن

عشيرة سدير يتيمة الهاتف الجوال
مدينة عشيرة سدير هي إحدى مدن منطقة سدير فهي تقع شمال مدينة الرياض على امتداد طريق سدير القصيم وتبعد 130 كيلاً عن العاصمة، إن هذه المدينة هي البوابة الشرقية للمنطقة رسمت في لوحة رائعة صورها الموقع الجغرافي المتميز.
إن الزائر لهذه المدينة يجد فيها كافة سبل المعيشة والرفاهية، وكل ذلك لا يتم لولا الدعم السخي من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين التي سخرت كافة الإمكانات لراحة المواطنين. فقد وفرت الدولة أيدها الله التعليم بكافة مراحله علاوة على الخدمات البلدية المتميزة والتي ما كان لها أن تظهر لولا جهود القائمين بها وعلى رأسهم رئيس البلدية المهندس جبران الشهراني. لقد حظيت كذلك بنصيب وافر في مجال الصحة والجوانب الخدمية كافة، إلا أننا ما زلنا نعاني ونعاني بل نعاني من ماذا؟ نقول (أنها خدمة الهاتف الجوال) إن الزائر إلى المدينة والساكن بها والمقيم يجدون صعوبة في الاتصال عن طريق الهاتف الجوال أثناء تواجدهم في المنازل واستراحاتهم الخاصة وخصوصاً في الأحياء القديمة، ناهيك عن المتنزهات المعدة لاستجمام المواطنين العامة منها والخاصة علاوة على المزارع. إن المعاناة مستمرة والمطالبة جادة من قبل الأهالي ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل هذا الطلب مستحيل؟!.
لقد عودتنا حكومتنا الرشيدة بذل الغالي والنفيس من أجل راحة المواطن ويفترض في شركتنا الغراء (شركة الاتصالات السعودية) أن تكون على هذا النهج.
كلمة أخيرة بل نداء من القلب وأرجو أن يجد القبول من مدير عام خدمات الهاتف الجوال فآخر معاملاتنا لديكم برقم 3270 وتاريخ 18/3/1422ه ونرجوكم فيها أن تنشئوا برجاً للهاتف الجوال يخدم المدينة فنحن في أمس الحاجة له.
أدام الله لبلادنا العز والرخاء والأمن تنعم به في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه والحكومة الرشيدة.
وتقبلوا تحياتنا.
فهد بن عبدالعزيز سعد الفهد
إبراهيم بن محمد الدامغ - عشيرة سدير

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved