أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 19th September,2001 العدد:10583الطبعةالاولـي الاربعاء 2 ,رجب 1422

وطن ومواطن

في مدخل الشفاء بالرياض عيون تتلف المركبات!!
يمثل مدخل الشفاء.. او بالأصح الأحياء الغربية من مدينة الرياض.. وهو الذي يقع امام اسواق السلوم بمدينة الرياض.. يمثل هذا المدخل وتلك الاشارة مشكلة كبيرة.. اجزم ان من يلمسها.. ويحس بها هو فقط الذاهب الى منزله من أهالي ذلك المدخل.
تكدس السيارات بشكل عجيب.. زحام مروري على غير عادة.. عدم تواجد رجال المرور لفك وترتيب اوراق الازدحام.. مطبات «عيون قطط» وتلفت الكثير من السيارات.. تذمر مصحوب بالألم من خيال اصحاب المركبات وهم ينظرون إلى سياراتهم وقد تلفت اجزاء كبيرة منها بسبب تلك الحواجز الحديدية «عيون القطط» التي وضعت امام تلك الاشارة. يرافقها تساؤلات عدة عن اسباب تأخر مرورالرياض في ايجاد الحل المؤقت لهذه المشكلة التي طال عليها الزمن دون فائدة منها تذكر. انني هنا بالفعل اناشد المسؤولين في الإدارة العامة للمرور من جانب.. والمسؤولين في مرور الرياض من جانب آخر من اجل القيام بزيارة خاطفة وقت الذروة.. وما اكثرها لذلك المدخل ليروا بأم اعينهم كيف وصل عليه الحال بالنسبة للحالة المرورية في ذلك المدخل.
ثم انني اسأل هنا.. لماذا تصر إدارة مرور الرياض على استمرارية عيون القطط تلك والتي وضعت بكمية كبيرة هل المقصود فيها اتلاف سيارات المواطنين ام ماذا!! بصدق نحن سكان حي غرب الرياض نحتاج إلى الكثير من اهتمامات المسؤولين في مرور الرياض حول تلك المشكلات التي نواجهها بشكل يومي.. فهل لنا بذلك.. دعونا ننتظر!!
محمد القحطاني

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved