أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

القصيم في يوم الوطن

اليوم الوطني تاريخ مجيد..وحاضر مزدهر
عبدالله ناصر المريس
تطل علينا في كل عام من اعوام الخير والنماء ذكرى اليوم الوطني للمملكة لتعيد الى الاذهان هذا الحدث التاريخي الهام، والذي تمثل في الانجاز العظيم للقائد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - والذي استطاع بفضل الله وتوفيقه ان يؤلف القلوب تحت لواء لا اله الا الله محمد رسول الله واستطاع ان يوحد الاطراف المترامية من الجزيرة العربية في كيان واحد هو المملكة العربية السعودية.
واليوم الوطني مناسبة عظيمة تعي فيها الاجيال كيف تسلم الراية ابناء اوفياء مخلصون ساروا على النهج تمسكاً بالعقيدة تطبيقاً للشريعة فقادوا السفينة بثقة واقتدار لا تزعزعها عواصف ولا تحرقها تيارات فشقت طريقها بثبات ورسوخ حتى وصلت الى الهدف المنشود بنعمة الامن والامان.. وأعطينا من النعم الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى في هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.
وما نراه اليوم وما يتحقق في هذا العهد الزاهر في مدن وقرى المملكة العربية السعودية بل في باديتها وحاضرتها واهتمامه بالحرمين الشريفين بتوسعتهما وانشاء المساجد والمراكز الاسلامية واهتمامه حفظه الله بإخوته المسلمين في كل انحاء العالم.
لقد اعطى هذا الوطن كل وقته وجهده في جميع المجالات وعمل ليلاً ونهاراً حتى وصلنا الى ما نحن عليه الآن من رفاهية وطمأنينة.. واليوم ونحن نقطف ثمرات هذا الكفاح وهذا الجهد وذلك الصبر في دولة عصرية برعاية قائدنا خادم الحرمين الشريفين نعيش مرحلة مهمة في مسيرة البناء والانجازات تجسدت فيما تم ويتم من اعمال تطويرية وتنموية وضعتها في مكانة مرموقة بين الدول المتقدمة، ومسيرته الحافلة بالعطاء والتقدم والازدهار والتضحيات الكثيرة والمثابرة لاقامة هذا الكيان الشامخ المملكة العربية السعودية.
واخيراً انني بهذه المناسبة السعيدة اهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو النائب الثاني وسمو سيدي امير منطقة القصيم الامير فيصل بن بندر وسمو نائبه الامير عبدالعزيز بن ماجد والاسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بهذا اليوم العظيم يومنا الوطني.
(*)مكتب الجزيرة بالرس

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved