أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

القصيم في يوم الوطن

المواطن ورغد العيش
الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان
إن ماتحقق لبلادنا الغالية من تطور ونماء في شتى المجالات جعلها تتبوأ مكانة مرموقة في العالم، وجعل المواطن يعيش حياة سعيدة هانئة كريمة بفضل الله تعالى ثم بفضل موحد هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ.
وإن هذا البنيان الذي ارساه موحد الجزيرة وسار عليه من بعد ابناؤه البررة كان بمثابة السياج المتين لهذا الوطن الغالي. وبهذه المناسبة يطيب لي ان ارفع لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.. وسمو وزير الداخلية والى سمو نائبه والى سمو امير منطقة القصيم وسمو نائبه والى الاسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بأجمل التهاني والتبريكات متمنيا من الله سبحانه وتعالى لهذه البلاد دوام الرقي والتقدم والازدهار وان يديم عليها نعمة الامن والامان.
ولايفوتني ان انوه بما وصلت اليه البلاد ولله الحمد من توفر جميع مايتطلع اليه المواطن من مشاريع عملاقة وخدمات راقية في مجالات الطرق والاتصالات والصحة والشؤون الاجتماعية والعمرانية والتعليمية وكافة مناحي الحياة الاخرى.. مما جعل المواطن يعيش حياة سعيدة هانئة كريمة هذا ولله الحمد ثم بفضل الله عز وجل ثم بفضل موحد هذا الكيان الكبير جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وما وضعه من بنيان متين لهذا التوحيد ثم بفضل من خلفه من أبنائه والذين قاموا بجهود عظيمة وكبيرة في خدمة الوطن والمواطن.
أسأل الله ان يعيد علينا هذه المناسبة وبلادنا وولاة امورنا في احسن حال.
رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة الفوزان

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved