أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

الريـاضيـة

قال: مستعدون لإمدادهم باللاعبين والمدربين والجماهير.. عضو إدارة الرائد العجلان يرد بعنف:
التعاون مجرد «فرع» للرائد!!
انتظرنا مباراة اليوم طويلاً.. وكلام السكاكر عن الجماهيرية مضحك!
قال الأستاذ محمد العجلان عضو مجلس إدارة نادي الرائد: إن نادي التعاون مجرد «فرع» للرائد ولا أكثر من ذلك مدللاً بالعديد من اللاعبين الرائدين الذين انتقلوا الى التعاون بعد ان عجزوا من اثبات وجودهم في الرائد وآخرهم العليفي والفهيد.
وأضاف العجلان ان ناديه مستعد تماماً لخدمة جاره متي ما أراد وامداده باللاعبين والإداريين وحتى لو أراد مدربنا شينا فلن نتأخر في ذلك وان ارادو ان ندعمهم بجماهيرنا أيضاً فسيكون لهم ما يريدون والأهم هو خدمة الكرة القصيمية..
وحول ما صرح به عبدالرحمن السكاكر رئيس مجلس إدارة نادي التعاون من ان الفوز اليوم سيكون للتعاون لا محالة وبهدفين للعليفي واندرسون قال العجلان: أولاً نحن ننتظر هذه المباراة منذ زمن والجميع يعلم ان التعاون قد طلب تأخيرها خشية من قوة الرائد.. وهناك في الملعب سيكون ردنا على رئيس التعاون..
وثانياً.. الفوز سيكون للرائد ولن يسجل لا العليفي ولا اندرسون واسلوب التوقعات وتحديد الاسماء الذي لجأ اليه رئيس التعاون اسلوب قديم عفا عليه الزمن ولن يكون مفيداً في هذا الزمن!!.وشدد العجلان على ان الغلبة الجماهيرية بين الفريقين تصب في مصلحة الرائد دائماً.. وادعو الجميع لحضور المباراة اليوم والحكم بانفسهم على ذلك..
أما قول السكاكر بأن جماهير ناديه تتغلب على منافسه فهي أحاديث من يحس بالنقص ويريد تعويض نقصه بالأحاديث التي يكشفها الواقع اليوم في استاد مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة..
وأشاد العجلان بنائب رئيس إدارة ناديه الاستاذ عبدالمحسن السعيدان وقال: انه من خيرة الضالعين بالرياضة في المنطقة وهو رجل متفهم يسعى لخدمة وطنه عن طريق الرياضة وعموماً الناجح محارب دائماً فما بالك بالمنافسين وهم يشاهدون وقفاته ودعمه ومساندته وحضوره المستمر للنادي..وأحب ان أقول ان احاديث المنافسين لن تكون مقياساً ولا أعتقد ان رائدياً او غيره سيأخذها أو يحملها محمل الجد!!
وفي ختام حديثه تمنى العجلان التوفيق لفريقي الرائد والتعاون في مباراة اليوم وان يقدما مستوى يمتع

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved