أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th September,2001 العدد:10589الطبعةالاولـي الثلاثاء 8 ,رجب 1422

المجتمـع

توسعات شاملة في مركز تأهيل المعاقين بالبكيرية
قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتعميد احدى الشركات المتخصصة الوطنية بتظليل ممرات مركز التأهيل الشامل للمعاقين في محافظة البكيرية بغرض حماية المعاقين من الشمس والمطر.
ذكر ذلك مدير المركز د. علي بن خلف ابوطيف الذي اشار الى ان الوزارة قامت ايضا مشكورة بتحديث بعض الاجهزة الطبية وتأمين بعض الاجهزة غير المتوفرة بالمركز وكذلك لمركز الرعاية النهارية للمعاقين في المركز.
واوضح الاستاذ ابوطيف انه سيتم قريبا باذن الله البدء في بناء توسعة للمركز الحالي لقسم النساء لتخدم اكبر عدد ممكن من المعاقات اللائي على قائمة الانتظار. كما صدرت الموافقة على تسوير الارض الخاصة بالمركز والتي سوف تستغل لاكساب بعض المعاقين المهارات عن طريق التدريب بالعمل.واشار مدير مركز التأهيل الشامل للمعاقين في محافظة البكيرية الاستاذ علي بن خلف ابوطيف الى ان الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز الراجحي صاحب مؤسسة الراجحي المصرفية وافق على توسعة مركز والدته «حصة العواد» وذلك بضم الارض المجاورة له والتكفل بانشاء بعض الانشاءات اللازمة وقدم الاستاذ ابو طيف شكره وعرفانه للمسؤولين في الوزارة وللداعمين من رجال الاعمال على جهودهم تجاه هذه الفئة الغالية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved