أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th September,2001 العدد:10589الطبعةالاولـي الثلاثاء 8 ,رجب 1422

الريـاضيـة

استدعاء أربعة شبابيين للمنتخب الأولمبي
منتخبنا الأولمبي يلاقي الرياض الليلة
* كتب عبدالله المالكي:
استدعت إدارة المنتخب الأولمبي لكرة القدم أمس الأول أربعة لاعبين من نادي الشباب للانضمام لمعسكر المنتخب الذي يقام حالياً باستاد الأمير فيصل بن فهد المقر الدائم للمعسكرات الوطنية وذلك للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا الثانية التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 4 14/8/1422ه الموافق 20 30/10/2001م.
وجاء استدعاء اللاعبين الأربعة بناءً على مرئيات مدرب المنتخب السيد كارلوس بتشامي الذي رأى حاجة المنتخب لهؤلاء اللاعبين وهم: محمد الفيفي ومسفر القحطاني وسعيد الحربي وعبدالمحسن الدوسري.
وجاءت دعوة هؤلاء بعد أن أنهى الفريق الشبابي مبارياته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
كما يلعب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء أولى مبارياته الودية أمام فريق الرياض وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وسيكون شوط المباراة الأول بعد صلاة المغرب فيما سيبدأ شوط المباراة الثاني بعد صلاة العشاء.
وستكون هذه المباراة فرصة للمدرب الأرجنتيني كارلوس بتشاما لتجربة العناصر المنضمة لصفوف منتخبنا الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا الثانية التي ستقام بالكويت الشهر القادم.
من جهة أخرى يلعب منتخبنا لقاءه الثاني أمام فريق الشعلة الخميس المقبل وذلك على ملعب نادي الشعلة نظراً لانشغال استاد الأمير فيصل بن فهد بلقاء الهلال والاتحاد ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في دور الأربعة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved