أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th September,2001 العدد:10589الطبعةالاولـي الثلاثاء 8 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الشنيف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب أول تمارينه مع الأهلي:
ليس لي الحق في الحديث عن هجرة نجوم الشباب.. وطموحي العودة للمنتخب عن طريق الأهلي!!
جاهز لملاقاة النصر و«لوكا» صاحب القرار في مشاركتي
* جدة عبدالخالق الزهراني:
قدم اللاعب خالد الشنيف الذي انتقل لصفوف الأهلي مؤخراً وأدى أول التمارين مع فريقه الجديد جزيل شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على الكرة الأهلاوية ولسمو الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب وكذا الجماهير الأهلاوية الغفيرة التي استقبلته بالحب على تسهيلهم لمهمة انتمائه للأهلي ووصف هذه الخطوة الكروية الهامة في حياته بالتكريم له ولتاريخه الرياضي واعداً الجماهير الرياضية بتقديم كل ما يملك في عالم «المجنونة» كرة القدم جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد لخالد في الأهلي عقب أدائه لأول التمارين مع فريقه الحالي.. والذي استهله بالقول أحمد الله الذي وفقني في هذه الخطوة الرائدة وهي لعبي للأهلي الذي يعد من الفرق الكبيرة صاحبة الجماهير والبطولات الكثيرة وأكد في رده على سؤال ل«الجزيرة» انه يتطلع لتقديم ما يؤهله لتمثيل المنتخب السعودي في المستقبل القريب.. ورحب خالد بمشاركته أمام النصر إذا رأى «لوكا» ذلك لأنه جاهز وأوراقه مستكملة من كافة الجوانب.
وأوضح أن تنازله عن حقوقه لدى نادي الشباب والتي تتجاوز الثلاثمائة ألف ريال تعد ضمن شروط الموافقة بالانتقال وأنها قليلة في حق الشباب الذي قدمه للملاعب وسهل مهمة انتقاله للفريق الأهلاوي.
وأشاد خالد بنجوم الأهلي سواء الذين في الفريق حالياً أو الذين في المنتخب وان عودتهم بعد أداء المهمة الوطنية ستزيد من عملية التنافس الشريف لخدمة الأهلي ككيان.
وعن رؤيته الخاصة لما وصلت الأمور الخاصة بانتقال اللاعبين السعوديين من ناد لآخر في ظل الاحتراف الذي تعيشه قال لازلنا في بداية هذه العملية والملاحظ هو التطور المطرد من سنة إلى أخرى.
ورفض الشنيف في رده على سؤال ل«الجزيرة» حول هجرة معظم نجوم الكرة الشبابية للأندية الأخرى بالقول: هذا السؤال أفضل عدم الاجابة عليه لأنني أصبحت لاعباً أهلاوياً وليس لي الحق في الحديث عن نادي الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved