أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th September,2001 العدد:10589الطبعةالاولـي الثلاثاء 8 ,رجب 1422

الريـاضيـة

طالب اللاعبين بنسيان خسارة الأنصار والتركيز على الأهلي
هيكتور يستدعي المصابين ويركز على معالجة أخطاء الدفاع
مضاعفة مكافأة الفوز ووعد بصرف المستحقات السابقة
* كتب عبدالسلام السبعان:
طالب المدرب النصراوي هيكتور نونيز جميع لاعبي الفريق النصراوي بنسيان الخسارة السابقة وتقديم مستوى جيد في المباراة المقبلة أمام الأهلي.. كما طالب اللاعبين المصابين بالانضمام للتدريبات مع زملائهم قبل الدخول في اللقاء الهام للفريق أمام الأهلي الأربعاء القادم، بما فيهم المدافع هادي شريفي الذي تعتبر مشاركته في اللقاء مستحيلة.. وطالب هيكتور بالمدافع أحمد الجهوي «ظهير أيسر» حيث يرغب باشراكه كلاعب أساسي في المباراة.
ومن ناحية أخرى ركز المدرب على خط الدفاع النصراوي بقيادة الداود حيث طالب هكتور لاعبي خط الدفاع بمراقبة لاعبي الأهلي رجل لرجل داخل منطقة الخطر النصراوية. وشوهد المدرب وهو يوجه قلبي الدفاع النصراوي «الداود والحارثي» أكثر من مرة. كما طالب فيصل سيف بعدم التقدم نهائياً والاكتفاء بالدور الدفاعي. فيما فرغ اللاعب ماجد الدوسري أبرز لاعبي النصر واللاعب المتألق عبدالله القرني بالدور الهجومي وتمويل خط الهجوم الذي يتمركز فيه اللاعب «علي يزيد» والمهاجم الأرغواني «خورخي».ومن ناحية أخرى طالب هكتور الإدارة النصراوية بتهيئة اللاعبين نفسياً وابعادهم عن الشد النفسي، وقد شوهد الأستاذ عساف العساف المشرف العام على فريق القدم وهو يشرف بنفسه علي تجهيز جميع اللاعبين.ومن ناحية أخرى قدمت الإدارة مكافآت فوز مضاعفة للاعبين في حالة الفوز على الأهلي والتأهل للمباراة النهائية اضافة إلى صرف مكافآت الفوز عن المباريات السابقة التي لم تصرف حتى الآن..
بطاقة خوليو سيزار
لم تصل حتى مساء أمس الأحد بطاقة اللاعب خوليو سيزار قائد منتخب بوليفيا وتعتبرمشاركته مع الفريق غير مؤكدة اضافة إلى أن اللاعب لم يوقع حتى الآن عقده مع الفريق النصراوي وتؤكد مصادر «الجزيرة» أن مدة عقد اللاعب مع النصر عشرة أشهر وكان خوليو قد شارك في تدريب الأمس.
المهلل والزواج
اغتنم اللاعب المبتعد عن الفريق بطلب من الإدارة النصراوية فهد المهلل فرصة ابتعاده عن التمارين بالتجهيز لزواجه واعتزاله «العزوبية» حيث ينوي اللاعب اقامة حفل زواجه بعد شهرين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved