أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th September,2001 العدد:10589الطبعةالاولـي الثلاثاء 8 ,رجب 1422

الريـاضيـة

ردود فعل متباينة عن خماسية الرائد في التعاون
هنأهم بالفوز.. العبودي :
اكتفينا «بخمسة» أهداف لأننا
نعرف كيف نكرم جارنا!!
* بريدة ماجد التويجري:
بسعادة غامرة تحدث رئيس نادي الرائد المهندس احمد العبودي ل«الجزيرة» بعد فوز فريقه على فريق التعاون وقال: اولاً الحمدلله على الفوز والذي حققناه عن جدارة واستحقاق واحب ان اشكر جميع اللاعبين فرداً فرداً على ماقدموه في هذه المباراة حيث اثبتوا انهم «ابطال» وعلى قدر كبير من المسؤولية وامتعوا جماهيرهم في القمة القصيمية.
وعن فوز فريقه بخمسة اهداف ورد «الاعتبار» قال العبودي: حقيقة ان النتيجة قليلة بحق التعاون ومن المفروض ان تصل النتيجة الى اكثر من ثمانية اهداف ولكننا نعرف كيف نكرم جارنا حيث ان الجار له حق كبير علينا لذا اكتفينا بالخمسة.
هذا وأكد العبودي ان تصريحات رئيس التعاون دائما ما تأتي ضده ولا اعلم كيف سيكون موقفه امام جماهيره المغلوبة على امرها ولا اقول الا كان الله في «عون» هذه الجماهير، واضاف العبودي قائلاً: ان نتيجة المباراة كانت اكبر رد على من قلل من مستوى الرائد فلاعبو الرائد اثبتوا في هذه المباراة انهم ابطال ويستحقون كل الشكر والتقدير.
واختتم العبودي حديثه ل«الجزيرة» قائلاً: أكرر شكري وتقديري لجماهير الرائد التي وقفت معنا ومع الفريق الاول حيث ان هذا الفوز وبهذه النتيجة اقل مانقدمه لهذه الجماهير المخلصة والتي تعرف كيف تساند فريقها واعدهم بتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة.
***
شكر اللاعبين على المستوى:
جهود الإدارة وراء هذا الفوز الكبير
تحدث عضو شرف نادي الرائد الاستاذ حمدان السريع بعد مباراة فريقه مع فريق التعاون والتي انتهت بخمسة اهداف مقابل اربعة للتعاون وقال: احب ان اشكر جميع اللاعبين على هذا المستوى الذي قدموه والذي اهلهم لكسب المباراة وبنتيجة تاريخية لن ينساها التعاون. كما أحب أن أشكر ادارة الرائد على ما تقوم به من جهد ازاء خدمة الفريق وتوفيرها لجميع الامكانيات التي يحتاجها الفريق.
وأهدى السريع في نهاية حديثه هذا الفوز إلى رئيس اعضاء شرف نادي الرائد الشيخ صالح السلمان ونائبه علي الراشد والى جميع محبي الرائد.
***
بارك للاعبين الفوز.. السيف :
فريق الرائد أثبت جدارته داخل الملعب وليس في الصحف
تحدث عضو شرف نادي الرائد الاستاذ خالد السيف بعد مباراة فريقه التي جمعته بفريق التعاون والتي انتهت بفوز الرائد بخمسة اهداف مقابل اربعة وقال: اولا الحمد لله على الفوز والذي لولا الله ثم جهود اللاعبين لما كان هذا الانتصار الغالي على كل رائدي وبهذه النتيجة الكبيرة.
وأضاف السيف قائلا: ان الفريق حقق الاهم وهو الثلاث نقاط ونحن اثبتنا جدارتنا داخل الملعب وليس عبر الصحف.وحقيقة (والحديث للسيف) تعوَّد جمهور الرائد على الفوز وبهذه النتيجة حيث اننا في الاسبوع الماضي هزمنا فريق القادسية بخمسة اهداف وفي هذه المباراة اردنا ايضا ان نكرم التعاون بخمسة.
واستطرد السيف حديثه قائلا: بودي أن أسأل ادارة نادي التعاون ماذا استفادوا من التأجيل للمباراة والتي كان من المقرر لها ان تلعب في 21/6 اعتقد انهم لم يستفيدوا أي شيء سوى الهروب من الرائد ولو مؤقتا وأنا أعذرهم في ذلك.
هذا وأكد السيف ان الفريق الرائدي سواء لعب في 21/6 أو 6/7 أو في أي يوم فإن الفوز حتماً سيكون للرائد لأنه لا يصح إلا الصحيح..وفي نهاية حديثه (للجزيرة) هنأ السيف كل لاعب رائدي على هذا الفوز متمنيا منهم تقديم نفس العطاء المتميز في المباريات القادمة كما اكد ان جمهور الرائد هو الأول دائما في القصيم.
***
السعيدان بعد الخمسة الرائدية:
عذراً لجماهير الرائد ... والتعاونيون سيسعون لتقديم مباراتهم
قدم نائب رئيس نادي الرائد والمشرف على الفريق الاول لكرة القدم عبدالمحسن السعيدان اعتذاره وأسفه لجماهير نادي الرائد وذلك نيابة عن لاعبي الفريق جراء الفرص المهدرة في لقاء فريقه بمنافسه التعاون حيث اكتفى لاعبو فريقه بتسجيل خمسة اهداف فقط رغم انهم كانوا مهيئين لتسجيل رقم يفوق ذلك بكثير ولكن كما ذكر انه ربما عزّ عليهم ان تتجلى فاجعة كروية لاشقائنا في التعاون الذين نكن لهم كل ودٍ واحترام ورغبة جامحة في التوفيق.
وعن المساعي الجادة التي بذلها التعاونيون لتأجيل هذا اللقاء قال: نعلم جميعا ان تأجيل المباراة لا يعني إلغاءها فكل ما هو آت قريب ولكن ربما ان ادارة نادي التعاون وسعيا منها لتماسك الجماهير ارادت ان تقارب بين موعد اللقاءين فتتوحد الصدمة عندها فتهون عليهم المصيبة نوعا ما ولذا والحديث للسعيدان سنرقب عن كثب ردة الفعل في الاوساط التعاونية وتفاعلات هذه الخسارة وسنعقد اجتماعا طارئاً لاصحاب القرار في البيت الرائدي وذلك قبل المباراة القادمة، وسنطرح فيه تحجيم الآثار السلبية عند التعاونيين بعد هذه الخسارة كورقة عمل مهمة وسنخرج ان شاء الله بقرارات تصب في صالح الرياضة بالمنطقة ربما تصل الى منع اللاعبين من التسجيل في مرمى التعاون؟
وذلك رغبة بعدم تزعزع الاركان التعاونية وتبعثر أوراق الفريق.
وأضاف السعيدان قائلاً اننا ومع اننا ما زلنا في بداية النشاط الرياضي لهذا العام الا انه للاسف ان بداية اشقائنا في نادي التعاون غير مشجعة ولهذا اعلن ونيابة عن الرائديين وما دام في الوقت متسع ان كافة الامكانيات والكفاءات والقدرات الرائدية تحت تصرف الاشقاء في التعاون مهما كلفنا ذلك ورغم أن رئيس نادي التعاون لم يفق بعد من غفوته التي يحلم حينها بالضحك على الجماهير التعاونية المدركة والرياضية بشكل عام وعدم استفادته ممن يمكنه الاستفادة منهم والرجوع إليهم بل إنه للأسف تطاول عليهم وعمد الى التقليل من شأنهم ولكن والحديث للسعيدان لا يستغرب من السكاكر ذلك فقد استهل الرجل هذا الموسم بتواصل ممارساته وتصرفاته المرفوضة وغير المقبولة بتاتاً حيث تحول في هذا اللقاء باشبه ما يكون بمساعد الحكم عند إشارته برايته وجريه على حد الملعب وذلك عندما اخذ يلوح بغترته لجماهير فريقه وعند اعتراضاته على قرارات حكم اللقاء!! ولذلك ناشد السعيدان بختام حديثه رجالات التعاون بان يتداركوا الامور مع انفلاتات رئيس ناديهم رغم ما فات ولكن قبل ان يتسبب بفضيحة لا يمكن مداراتها ومواراتها وتسيء إلينا نحن الرياضيين كافة.
***
أكد أن هذا الفوز لم يأت من فراغ الحوذان لاعب الرائد:
التصريحات جلبت لنا الفوز
عبر لاعب وسط فريق الرائد اللاعب مثنى الحوذان عن سعادته بفوز فريقه على فريق التعاون وقال: أولاً أحمد الله على هذا الفوز والذي لم يأت من فراغ وإنما نتيجة طبيعية للمستوى الذي قدمه اللاعبون داخل الملعب والذي بواسطته استطعنا الفوز وبنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف.
وعن المباراة عموماً قال: المباراة قوية من الطرفين حيث ان فريقنا يسجل و يعادلنا التعاون وهذا بلاشك أعطى المباراة قوة ومتعة لجميع الجماهير التي حضرت هذه المباراة.
واختتم الحوذان حديثه قائلاً: إن تصريحات رئيس التعاون أعطتنا الدافع الكبير لتحقيق الفوز وأنا في الحقيقة أشكره على هذه (التصاريح).

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved