أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th September,2001 العدد:10589الطبعةالاولـي الثلاثاء 8 ,رجب 1422

اليوم الوطني

يوم في التاريخ
مستور سعد بن مرفاع الشهراني
اليوم الوطني معلم من المعالم ذات المعنى العميق اذ يجب على المواطن ان يتفاعل معه ويحق لنا جميعاً ان نتفاعل معه ونستشعر المعاني السامية لهذه الذكرى العبقة على مسيرتنا الخيرة منذ رفع رايتها باني هذه الأمة جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله اذ نستشف منها دلالات عظيمة تسكن المجد وتعتلى هامته. فلا شك أن هذه المناسبة تهم المواطنين كافة.
وقد قطعت المملكة شوطاً بعيداً في سيرها نحو اللحاق بالأمم التي سبقتنا في كافة المجالات، وقد حرص جلالة الملك عبدالعزيز يرحمه الله منذ ان بدأ خطواته لتوحيد المملكة وان يكون الدين الإسلامي هو حاكمه ومنهجه وفي ظل هديه يسير وارسى قواعد الحكم أبناؤه البررة من بعده.
وماقام به جلالته رحمه الله من عمل كبير وجبار لتأسيس وبناء هذا الكيان الشامخ في زمن صعب كان يتسم بشظف العيش وصعوبة الحصول على اسباب المعيشة ليس في هذا الكيان انما في بقية دول العالم اجمع، يعد ما فعله المغفور له بإذن الله عملاً وفعلاً سجله له التاريخ بفخر وعزة كبيرين واليوم وطننا العزيز يحتفل بهذه المناسبة (ذكرى اليوم الوطني) يحلو لنا نحن ابناءه شيباً وشباباً.
ان نسترجع احداث الماضي لنفاخر به بقية الاوطان.. كيف لا وخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله جميعاً.
نسأل الله ان يحفظ لنا أمنها واستقرارها وكل عام وانتم بخير.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved