أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th September,2001 العدد:10590الطبعةالاولـي الاربعاء 9 ,رجب 1422

الاقتصادية

في منتصف شهر شعبان المقبل
كهرباء الشرقية تنظم الملتقى الثالث لتنمية الموارد البشرية
* الدمام حسين بالحارث:
ينظم فرع الشركة السعودية للكهرباء في المنطقة الشرقية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية خلال الفترة من 14 15/8/1422ه الموافق 30 31 اكتوبر 2001م الملتقى الثالث لتنمية الموارد البشرية تحت عنوان «استراتيجيات تنمية الموارد البشرية «الرؤى والتحديات» وذلك بمقر الغرفة على طريق الدمام الخبر السريع. وسيناقش المشاركون في الملتقى جملة من المواضيع ذات العلاقة باستراتيجيات وأساليب تطوير القوى العاملة وذلك من خلال أربعة محاور:
اعداد رأس المال البشري الذي يتطرق إلى الابداع وتفعيل الذات وسبل استقطاب المواهب والحفاظ عليها وطرق اعداد قادة المستقبل وادوار مديري الالفية الثالثة.
دور الموارد البشرية في تقديم خدمة متميزة للعملاء من خلال توضيح أهمية العميل للمنشأة والتعريف بأدوار الموظفين والعملاء كل على حدة والدور الايجابي الذي تلعبه التقنية في تطوير خدمة العملاء.
اخلاقيات العملاء وفيه يناقش المشاركون تفعيل القيم المجتمعية واخلاقيات العمل من منظور اسلامي اضافة إلى استعراض اخلاقيات المهنة بين النظرية والتطبيق وأثرها في ثقافة المنشأة.
بناء القدرات البشرية من خلال التخطيط الفعّال للقوى العاملة والمسارات الوظيفية واستغلال التقنيات الحديثة والتعلم عن بعد في الحصول على طاقات بشرية منتجة.
هذا وقد وضعت اللجنة المنظمة موقعاً خاصاً للملتقى على شبكة الإنترنت تحت العنوان التالي: www.hrdconference.com يتضمن تفاصيل المحاور والمواضيع المطروحة للنقاش في الملتقى.
تجدر الإشارة إلى ان الشركة تهدف من عقد هذا الملتقى الذي يأتي في إطار جهودها لتوفير المناخ المناسب لتبادل الأفكار والخبرات والتجارب المميزة في مجال تطوير الموارد البشرية إلى تأكيد أهمية اعداد رأس المال البشري والتعرف على دور الموارد البشرية وابراز دور التدريب المميز والتعرف على أساليب بناء القدرات البشرية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved