أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th September,2001 العدد:10590الطبعةالاولـي الاربعاء 9 ,رجب 1422

منوعـات

شركة إنجليزية تصنع مرحاضاً مستقبلياً يستجيب للصوت ويقدم لصاحبه تقارير صحية
* * الجزيرة خاص:
صنعت شركة للتجهيزات الصحية المنزلية مرحاضا فائق التطور للمستقبل يستجيب لصوتك ويطلعك على وضعك الصحي.
إن المرحاض المتفاعل المتعدد الوظائف، من شركة «توايفورد» بالمملكة المتحدة، تصميم نموذجي لا يستهدف السوق الإنتاجية العامة ويبرز مدى خبرة المصنع في هذا الحقل.
ويجمع المرحاض الفائق المتفاعل «ف. آي .بي» بين العلم المتعلق بالعمل البشري وأدائه والتكنولوجيا المتطورة للنهوض بالسلامة الجسدية والراحة، ويمكن تغيير وضعيته بنظام تحكم مفعل صوتيا بحيث تتناسب مع حاجة المستعمل.
فيستطيع المرحاض الفائق التطور التمييز بين أصوات الذكور والإناث كما يتذكر طول المستعملين المنتظمين بحيث يستطيع موضعة المقعد في المستوى المناسب للبالغين والأولاد من معظم الأطوال.
أما آلية ضخ الماء فتشغل بواسطة جهاز تحسس بالأشعة دون الحمراء، كما يستعمل نظام تفريغ يحد من حجم الماء اللازم لدفق سليم بيئيا مقداره ليتران.
أضف أن النظام يتضمن تقنية مدمجة تستطيع تحليل النفايات البشرية لتزويد المستعمل بالنصح الغذائي، كما يوصل هذا النصح بمؤسسة تجارية خاصة بشبكة الإنترنت يمكنها إرسال بريد إلكتروني الى أقرب متجر للتبضع أو سوبر ماركت بحيث تصلك احتياجاتك الغذائية حتى باب دارك.
مراحيض «في. آي. بي» الذكية تؤمن الفحص الصحي الفوري، وخدمة للتبضع، ونظام تعرف على صوت يكيف المقعد تلقائيا ليناسب كل مستعمل.



أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved