أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th September,2001 العدد:10590الطبعةالاولـي الاربعاء 9 ,رجب 1422

الريـاضيـة

برازيلي ولاعب منتخب توجو يتدربان
الاتفاق يفاوض البحريني محمد حسين كمحترف أول بالفريق
* الدمام صلاح عبدالواحد:
يخوض رئيس نادي الاتفاق خالد بن علي الدوسري عملية التفاوض مع لاعب المنتخب البحريني المدافع محمد حسين ليكون أول محترفي فريق الاتفاق لهذا الموسم.
وجاء تحرك الاتفاق للتفاوض مع اللاعب البحريني محمد حسين بعد قناعة تامة من الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب فيصل البدين وخصوصاً أن فرصة المنتخب البحريني بدأت تتلاشى بالصعود لنهائيات كأس العالم 2002م حيث لم يتبق سوى الاتفاق النهائي على مقدم العقد خاصة وأن هناك رغبة جادة من اللاعب بالاحتراف في السعودية بعد أن خاض التجربة مع فريق النجمة في الموسم الماضي وقدم عطاءات جيدة ويعتبر المدافع البحريني محمد حسين من أبرز مدافعي الخليج في الفترة الأخيرة ومصدر ثقل في صفوف المنتخب البحريني وصاحب تسديدات قوية علماً بأنه لم يشارك أمام منتخبنا في المباراة الأخيرة نظير ايقافه لمباراة واحدة بعد حصوله على انذارين.
من جهة اخري يصل مع بداية الأسبوع المقبل اللاعب البرازيلي كارلوس لخوض التجربة مع الفريق الاتفاقي لكرة القدم بعد تأخر وصوله لعدة مرات، ويلعب كارلوس في مركز الهجوم.. وقد أشاد به الجهاز الفني والإداري لنادي الاتفاق بعد مشاهدته عن طريق أشرطة الفيديو.
وفي الجانب الآخر يصل لاعب منتخب التجو سيزار مع بداية مطلع الأسبوع المقبل أيضاً لخوض التجربة حيث سبق وأن احترف بنادي الأفريقي التونسي لثلاث سنوات ويجيد اللعب في مركز الهجوم أيضاً الذي يعاني منه الاتفاق كثيراً خصوصاً في استغلال الفرص السهلة المتاحة أمام مرمى الخصوم حيث انه حتى الآن خاض ستة لاعبين محترفين أجانب التجربة مع فريق الاتفاق ولم ينجح أحد من وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فيصل البدين ومساعده عمر باخشوين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved