أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th September,2001 العدد:10590الطبعةالاولـي الاربعاء 9 ,رجب 1422

الريـاضيـة

تنظمه تعليم الرياض
بدء مشروع تعليم السباحة لطلاب المدارس
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
بدأ أمس على مسابح رعاية الشباب بالرياض المشروع التعليمي للسباحة الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ويستمر حتى نهاية الشهر القادم.
وبهذه المناسبة أعرب مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المعيلي عن سعادته وسروره البالغين للنجاح الكبير الذي واكب تنفيذ هذا المشروع ولقي هذا الاقبال والاهتمام من طلاب المدارس.
وقدم د. المعيلي شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على هذا الاهتمام الكبير والعناية المستمرة بكافة الأنشطة التي تنفذها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وقال د. المعيلي ان توجيه سمو الرئيس العام وسمو نائبه والمتمثل في تهيئة كافة المنشآت الرياضية وإتاحة الفرصة لمزاولة كافة الأنشطة والمسابقات المختلفة له عظيم الأثر في نفوس الجميع ويؤكد اهتمام سموهما بالعلم وطلابه كما أبدى د. المعيلي تقديره لسمو رئيس اتحاد السباحة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله ونائبه الدكتور خالد العواد ولكافة مجلس الإدارة على اهتمامهم بهذا النوع من الرياضة وتمنى للجميع التوفيق.
ووصف الأستاذ عبدالعزيز النبهان المشرف العام على مركز الناشئين للسباحة بمنطقة الرياض هذا المشروع بأنه من المشاريع الكبيرة والناجحة خاصة أنه يركز على نوع مهم من الرياضة «رياضة السباحة» التي حث عليها ديننا الحنيف، روي في الأثر «علِّموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل»..
من جهته قال الأستاذ ناصر الزنان مدير مسبح رعاية الشباب أنه تم تجهيز المسابح لإقامة هذا المشروع وتحقيق سبل النجاح له بإذن الله.. وتمنى للجميع التوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved