أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th September,2001 العدد:10590الطبعةالاولـي الاربعاء 9 ,رجب 1422

الريـاضيـة

تبوك تستعد لاستقبال بعثة المنتخب السبت القادم
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
أكملت مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك كافة استعداداتها اللازمة لاستقبال بعثة المنتخب السعودي التي ستصل مدينة تبوك يوم السبت المقبل 12/7 لتقيم معسكراً حتى يوم الاربعاء 16/7 وذلك في إطار استعدادات المنتخب الوطني لملاقاة المنتخب العراقي في العاصمة الاردنية عمان ضمن مباريات الدور الثاني في تصفيات المجموعة الأولى للمنتخبات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم للكبار 2002.
أوضح ذلك زبيدي الزبيدي مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة تبوك وقال إن مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك مجهزة بكافة التجهيزات من ملاعب وصالات رياضية خاصة والتي ستكون تحت تصرف إدارة ولاعبي منتخبنا الوطني الأول.
وأعرب الزبيدي عن عظيم شكره وتقديره باسمه واسم كافة منسوبي المكتب الرئيسي بتبوك والرياضيين في المنطقة باختيار مدينة تبوك لإقامة معسكر المنتخب الوطني الأول والثقة الكريمة من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولجنة المنتخبات وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مؤكداً أن رعاية سموهما ودعمهما للرياضة السعودية بمختلف الالعاب الرياضية حافز للجميع للبذل والعطاء.
هذا وتتميز منطقة تبوك باعتدال جوها هذه الأيام والمقارب لأجواءعمان التي سيلاقي فيها منتخبنا منتخب العرق والتي تبعد عن مدينة تبوك مسافة 400 كم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved