أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th September,2001 العدد:10590الطبعةالاولـي الاربعاء 9 ,رجب 1422

الريـاضيـة

قال إنه قرر اعتزال الكرة حتى يريح ويستريح.. طلال الجبرين:
إدارة الرياض أجبرتني على ترك الكرة ورفضت إعارتي للشعلة
* كتب.. عبدالله المالكي:
اعلن لاعب فريق الرياض طلال الجبرين اعتزاله للكرة نهائياً بعد ان وصل موضوع انتقاله لنادي الشعلة الى طريق مسدود مع ناديه الرياض الذي انتهى عقده معه ورفضت الادارة التجديد له حين تم وضعه على قائمة الانتقال الا ان الامور المالية المتبقية له لدى ادارة نادي الرياض حرمته من اللعب وقد أمضى طلال الجبرين في الملاعب تسعة عشر عاما شارك خلالها مع المنتخبات الوطنية ناشئين وشباب وشارك في نهائيات كأس العالم في امريكا 94 كما شارك مع المنتخب الوطني الاول الحائز على دورة الخليج التي اقيمت بالامارات.
وقد تحدث الجبرين بألم قائلاً لم اتوقع ان تكون نهايتي الكروية بهذه الطريقة وان يقف في طريقي اداري رغم مطالبة المدربين بي كلاعب لكن رأي الادارة كان اقوى في تركي للكرة نهائياً وذلك لأريح وأستريح. وعن مشواره القادم مع التدريب قال لم افكر بعد وانا الآن عدت لأواصل دراستي الثانوية وانا على باب الوظيفة في الكلية التقنية.
وعن استفادته من الاحتراف قال اذا كان الاحتراف بنادي الرياض بهذه الصورة فلن يستفيد اي لاعب اطلاقا وانا خسرت الشيء الكثير وتبقى لي لدى ادارة نادي الرياض 250 الف ريال اضافة الى بعض مقدمات العقود التي لم استلمها تماماً.
واضاف قائلاً ان نهاية اي لاعب في نادي الرياض دائما ما تكون ظالمة واللاعب دائماً هو الخاسر والمطالبة بحقوقه مفقوده تماماً.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved