أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

فنون تشكيلية

أخبار الفن التشكيلي في أبها
دورة في الخط العربي بالمفتاحة «رجالية»
* ابها سعيد الأحمري:
ضمن نشاطات مركز الملك فهد الثقافي يقيم المركز يوم السبت القادم الموافق 5/7/1422ه دورة رجالية في الخط العربي وسيقوم بتدريس وتدريب المتقدمين للدورة الدكتور سيف الدين أستاذ تقنيات التعليم بكلية المعلمين بأبها وتستمر الدورة لمدة 6 اسابيع وسيحصل المتدرب على شهادة مصدقة.
*********
فنانو المفتاحة وعسير يقيمون معرض الوفاء للشلتي
يقيم فنانو المفتاحة ومنطقة عسير بداية الشهر القادم معرضا تشكيليا وفاء للاستاذ والفنان عبدالله الشلتي نظير ما قدمه للمنطقة وللفن في عسير من ابداع. وسوف يشارك في المعرض أكثر من خمسين تشكيليا وأكثر من مائة وعشرين لوحة. صرح بذلك للجزيرة مدير مركز الملك فهد الثقافي في قرية المفتاحة التشكيلية الاستاذ عبدالله المحيا وذكر ان التكريم هي سنة للمبدعين الذين خدموا الفن في المنطقة وخير دليل على ذلك تكريم الفنان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير للشلتي بجائزة المفتاحة لهذا العام.
*********
دورة في الفن التشكيلي
تنطلق يوم السبت القادم وضمن نشاطات مركز الملك فهد الثقافي بأبها قرية المفتاحة دورة نسائية في الفن التشكيلي وسوف تحصل المتدربة على شهادة مصدقة وتستمر الدورة لمدة شهر ونصف ويقام في نهاية الدورة معرض خاص بالموهوبات. يذكر أن الدورة تعد الأولى من نوعها في منطقة عسير وقد شهدت الدورة الأولى نجاحا كبيرا. صرح بذلك للجزيرة مشرفة الدورة الاستاذة جواهر العبيد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved