أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

محليــات

سموه أكد على أهمية تنمية حائل
الأمير سعود بن عبدالمحسن ترأس جلسة مجلس المنطقة
* * حائل/ ناصر السعدون:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة ظهر أمس جلسة مجلس منطقة حائل الأولى في دورته الثالثة لدورة الانعقاد المالي الثالثة للعام 1421ه/1422ه بمقر صالة الاجتماعات الرئيسة بمبنى الإمارة.
استهل سموه الجلسة بكلمة رفع باسمه وأهالي المنطقة التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي النائب الثاني بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
وتحدث سموه عن المفاهيم التاريخية لليوم الوطني والمدلول الحضاري لأبناء المستقبل مؤكداً على أن ما ينعم به الوطن من وحدة وأمن واستقرار هو محصلة لجهاد المؤسس الباني الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وأبنائه من بعده حيث أرسى البناء وجمع الشمل ولم الشتات على هدى من كتاب الله العظيم وسنة الهادي الأمين صلى الله عليه وسلم.
ونوه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام في كل ما من شأنه خدمة المنطقة وأبنائها وما اشتملت عليه ميزانيات الخير المتتابعة من مشاريع تهدف إلى رفاهية المواطن واستقراره.
ثم تحدث سموه عن أهمية تنمية المنطقة وتطويرها والنهوض بالأعمال الخدمية والاهتمام بالقرى والهجر واستغلال المقومات البشرية والمادية لإعمار المنطقة ونهضتها.
ودعا المسؤولين على رأس الأجهزة الحكومية بمضاعفة الجهد والتعرف على الاحتياجات من المشاريع التنموية خدمة للمواطن الذي هو هدف خطط التنمية المتلاحقة آملاً أن تحقق ميزانية هذا العام كثيراً من المشاريع الواعدة وحث سموه أصحاب السعادة أعضاء المجلس على تلمس احتياجات المواطنين والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها.
أوضح ذلك أمين عام مجلس المنطقة المكلف ناصر بن عبدالمحسن الملق الذي اضاف أنه بعد ذلك استعرض المجلس أولويات المشاريع المقترحة للأجهزة الحكومية للعام المالي 1422/1423ه وأقر المجلس الرفع عنها حيث تضمنت المشاريع إنشاء مستشفى سعة 300 سرير مع سكن العاملين والتجهيز والإشراف ومستشفيات سعة 50 سريراً مع سكن العاملين والتجهيز والإشراف ومشاريع البلدية من السفلتة والإنارة واستكمال شبكات الصرف الصحي وإنشاء شبكات مياه الشرب وإنشاء مبانٍ للبلديات في المدن والمراكز وتطوير الخدمات في قرى المنطقة ومشاريع التعليم العام وكذلك المشاريع المقترحة لمديرية الزراعة والمياه والكهرباء والاتصالات السعودية والشؤون الاجتماعية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved