أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

محليــات

في بيان للداخلية
القتل لمهرب مخدرات بجواز مزوّر
* الرياض واس:
أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة لقيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر إلى المملكة.
وفيما يلي نص البيان:
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى «إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتَّلوا أو يصلَّبوا أو تقطَّع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم».
بفضل من الله تم القبض على المدعو سيد بن شالي خان قوهد أفغاني الجنسية يحمل جواز سفر مزوّر باسم خان شاه علي مرجان عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر بأحشائه إلى المملكة.
وأسفر التحقيق عن إدانته بما نُسب إليه وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بتهريب الهيروين المخدر بأحشائه والحكم بقتله تعزيرا وصدّق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا.
وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو سيد بن شالي خان قوهد أفغاني الجنسية يحمل جواز مزور باسم خان شاه علي مرجان يوم الأربعاء الموافق 9/7/1422ه في مدينة الرياض بمنطقة الرياض.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذِّر في نفس الوقت كل من يقدم على ذلك بأن هذا مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved