أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

محليــات

خبراء دوليون يشاركون في «أسبوع تقنية التعليم» في وزارة المعارف
* الرياض محمد آل دوسري العسيري:
أوضح الدكتور/ خالد بن ابراهيم العواد وكيل وزارة المعارف للتطوير التربوي ان الوزارة ستقيم في الثاني عشر من الشهر الجاري اسبوعاً لتقنية التعليم في مدينة الرياض ويهدف هذا الاسبوع إلى تفعيل دور التقنيات التربوية في خدمة العملية التعليمية ويرتقي بها إلى المستوى الذي يتناسب والتقدم الذي وصلت إليه تقنية المعلومات والاتصالات عالمياً ومحلياً، كما تطمح الوزارة من خلال الدورات وورش العمل إلى تعميق النمو المهني وتحقيق الأهداف التربوية الشاملة.
ويشتمل الاسبوع على أربعة لقاءات وورش تدريبية يشارك فيها خبراء دوليون في المجال التربوي من منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) والمجلس البريطاني لتطوير تقنيات التعليم والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. وسيحضر في اسبوع تقنية التعليم (224) مشاركاً من رؤساء تقنيات التعليم ومشرفي مراكز مصادر التعلم، ومشرفي المختبرات المدرسية، وعدد من مشرفي ومعلمي الرياضيات والعلوم في إدارات التعليم، ويعد هذا أكبر تجمع من نوعه على مستوى المملكة.
وتتناول محاور الاسبوع اللقاء الثاني لرؤساء أقسام تقنيات التعليم والورشة التدريبية الأولى لمشرفي المختبرات التعليمية والدورة التدريبية الثانية لمشرفي مراكز مصادر التعلم وتوظيف تقنية المعلومات والاتصالات في تدريب العلوم والرياضيات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved