أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

محليــات

برئاسة الأمير فهد بن سلطان
مجلس منطقة تبوك استعرض مشروعات للمياه وتطوير المرافق الخدمية
* تبوك ماجد العنزي:
رأس صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة يوم امس الاول جلسة المجلس الثانية في الدورة الثالثة للمجلس للعام الحالي 1421/1422ه بحضورصاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك وأعضاء مجلس المنطقة.
ورفع سموه في مستهل الجلسة باسمه وباسم اعضاء المجلس وأهالي المنطقة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني والى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهم الله وللشعب السعودي بمناسبة ذكري اليوم الوطني للمملكة.
واوضح امين عام مجلس منطقة تبوك صالح بن عبدالرحمن الغفيلي في تصريح صحفي عقب الجلسة ان المجلس استعرض بعد ذلك الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.
واشار الى ان المجلس اطلع الى ما تم التوصل اليه من نتائج مع الشركة السعودية للنقل الجماعي بشأن تشغيل خدمة النقل العام الداخلي في مدينة تبوك وما انتهى اليه الموضوع من تشغيل هذه الخدمة خلال الايام القادمة كتشغيل تجريبي لمدة سنة.
واضاف الغفيلي ان المجلس اطلع على بعض المشروعات المطروحة للمناقصة لتنفيذها في المنطقة ومنها انشاء خزانات وشبكات لمياه الشرب في عدد من القرى بالمنطقة.
وقال أمين عام المجلس ان اعضاء مجلس المنطقة طرحوا خلال الجلسة عددا من المقترحات بشأن بعض الأمور المتعلقة بتطوير بعض المرافق القائمة ذات الصلة المباشرة بخدمة المواطنين بهدف الرفع من مستواها الخدمي وشموله لشرائح اوسع من أبناء المجتمع بالاضافة الى مناقشة موضوعات اخرى واحالتها الى اللجان التحضيرية بالمجلس لدراستها ورفع النتائج خلال الجلسات المقبلة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved