أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

محليــات

في إطار جولته التفقدية إلى تبوك
د. الجار الله زار ضباء وحقل واطلع على مخططات المشاريع
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
قام معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد إبراهيم الجار الله مساء أمس الأول الثلاثاء بزيارة لمحافظة ضباء حيث كان في استقباله سعادة محافظ ضباء الأستاذ مساعد بن نايف السديري ورئيس بلدية ضباء المهندس محمد حسني هاشم ومدير شرطة ضباء المقدم سعود رمضان الحربي ورافق معاليه رئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي سالم العصيفير.
وقد قام معاليه بجولة تفقدية على المحافظة اطلع خلالها على التطور العمراني والسياحي بالمحافظة، ثم توجه إلى استراحة البلدية.
كما شرف معاليه حفل العشاء الذي أقامته البلدية بحضور محافظ ضباء مساعد بن نايف السديري ورئيس المحكمة الشرعية الشيخ عبدالله بن حمود الغامدي ورؤساء الدوائر الحكومية وأعيان وأهالي المحافظة. كما قام معاليه صباح أمس الأربعاء بزيارة بلدية ضباء وكان في استقباله رئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي العصفير ورئيس بلدية ضباء المهندس محمد حسني هاشم . وفور وصول معاليه استمع إلى شرح من رئيس البلدية عن المشاريع المنفذة والمعتمدة كما اطلع على المخططات القائمة، ثم توجه معاليه إلى مركز البدع متابعاً جولاته التفقدية لمحافظات منطقة تبوك.
كما قام معاليه يوم أمس الاربعاء بزيارة لمحافظة حقل حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر المحافظة محافظ حقل سلطان الإيداء ورئيس بلدية حقل المهندس عبدالعزيز العيسى ومديرو الدوائر الحكومية بحقل حيث قام معاليه بجولة تفقدية على المحافظة اطلع خلالها على التطور العمراني بالمحافظة وزار بلدية حقل اطلع خلالها على المخططات التي تنفذها البلدية والمشاريع السياحية التي ستقام بها.
رافق معاليه في الجولة رئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي العصيفير.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved