أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

نادى السيارات

أموتاج أوتوموتيف تطلق سوقاً تجارياً عبر الإنترنت
اختيار منطقة الشرق الأوسط كحقل تجارب
* أعلنت شركة اموتاج اوتوموتيف Amautaqe Automotive، في بيروت عن اطلاق موقعها الجديد على شبكة الإنترنت الذي يعنى بتقديم حلول عملية واضحة في مجال صناعة السيارات الشامل.
وقال مايكل تاورز، المدير التنفيذي لشركة أموتاج : «إن تقديم موقع خدماتنا الجديد، يلبي حاجة صناعة السيارات لجهة اعتماد آلية حديثة في العمل، اضافة إلى خلق وسائل مؤثرة وفعالة ومبسطة، تزيد من خبرة المستهلك». وعلى مثال الصناعات الأخرى، بدأ قطاع السيارات باعتماد تكنولوجيا حديثة من اجل تغيير نمط العمل الروتيني. وفي هذا السياق، أضاف تاورز :«إن الصانعين الاساسيين، كانوا ولا يزالون يعملون بتفرد أو مع قطاعات صناعية فرعية. كما أدى النقص في الحلول الصناعية العامة، إلى انعكاس النتائج سلباً» على مستوى خدمة العملاء». وقد أكد تاورز أن اموتاج اوتوموتيف سوف تتحدى العقبات من خلال انشاء شبكة انترنت مستقلة وموثوقة، تقدم مجموعة كاملة من الأعمال ومن الحلول التقنية لصناعة السيارات في العالم. ويقدم الموقع حلولاً تجارية لتحديات طويلة الأمد مثل تصريف البضائع المجمدة أو غير المرغوبة والصعبة التسويق، الأمر الذي يخفف من مشاكل نسبة السيولة المجمدة في كثرة البضائع ويحسن من مستوى خدمة العملاء من خلال تأمين الاحتياط اللازم من القطع والاكسسوارات.
إن خدمة اموتاج متوفرة فقط من خلال الاشتراك بموقع الشبكة وهي مخصصة للعاملين في مجال الصناعة من تجار وصانعين، كما تدعم صناعات الخدمات التمويلية وشركات التأمين والمحاسبة التي تدخل أعمالها في إطار هذه الصناعة.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved