أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

ملحق القصيم

في إطار زيارته التفقدية لمنطقة القصيم:
سمو النائب الثاني يضع اليوم حجر الأساس لمركز الأمير سلطان لقسطرة القلب ومقر المبنى الرئيسي للخطوط السعودية
* يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الخميس رعايته للمشاريع التنموية في إطار زيارته التفقدية لمنطقة القصيم.
حيث سيتفضل سموه الكريم بوضع حجر الأساس لمركز الأمير سلطان لقسطرة القلب بالقصيم والذي يحتضنه مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حيث تكفل سموه بإنشائه وتجهيزه على نفقة سموه الخاصة وقدم له دعماً سخياً بمبلغ «اثني عشر مليون ريال» .
كما سيقوم سموه الكريم بوضع حجر الأساس لمقر المبنى الرئيسي للخطوط السعودية بمنطقة القصيم والذي يقع جنوب تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بمدينة بريدة.
المسؤولون:رعاية سموه ضمانٌ لمسيرة البناء والتطور في بلادنا
الأمير سلطان بن عبدالعزيز
سموه يضع حجر الأساس لمشاريع تنموية ويفتتح مستشفى جمعية البر بعنيزة وقرية جرين لاند
كما سيتفضل سموه يحفظه الله بوضع حجر الأساس لمشروع فندق الراجحي بمدينة بريدة والذي يقع جنوب المبنى الجديد لإمارة منطقة القصيم وتقدر التكلفة الإجمالية لإنشائه ب «45» مليون ريال.
وضمن البرنامج المعد يقوم سمو النائب الثاني مساء اليوم نفسه بافتتاح مستشفى جمعية البر الخيرية للنساء والولادة والأطفال بمحافظة عنيزة والذي يسع ل «50» سريراً وبلغت تكلفته 35 مليون ريال كما سيضع سموه حجر الأساس لميدان الاحتفالات بمحافظة عنيزة والذي يقع على مساحة تقدر ب 000،100 م2 وتقدر تكلفته بخمسة ملايين ريال.
وفي اليوم ذاته أيضاً سيتفضل سمو النائب الثاني بافتتاح قرية جرين لاند السياحية، والتي تقع على منتصف طريق الملك عبدالعزيز بمدينة بريدة جنوب المدينة الصناعية بالقصيم وتقع القرية على مساحة إجمالية تقدر ب «90» ألف متر مربع كما بلغت التكاليف المقدرة لهذا المشروع في مرحلتيه الأولى والثانية ب «60» مليون ريال، هذا وقد عبر المسؤولون في تلك الجهات وأصحاب المشاريع الخاصة الآنفة عن عظيم شكرهم وتقديرهم وبالغ امتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على هذه الرعاية الكريمة التي تأتي في إطار اهتمام سموه الكريم ودعمه المتواصل للمشروعات التنموية في المنطقة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
مشيرين إلى أن تلك المشاريع تهدف أساساً إلى النهوض بمستوى المواطن في هذا البلد الخير وضماناً لمسيرة البناء والتطوير في مختلف المرافق بكافة أنحاء المملكة مشيدين في الوقت ذاته بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وما يبذلانه من جهد مقدر يجسد مدى اهتمامهما ودعمهما لكل ما يعزز مسيرة التنمية في هذا الجزء الغالي من وطننا المملكة العربية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved