أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

ملحق القصيم

أياد بيضاء
م/ أحمد بن عبدالله المزروع
رئيس بلدية محافظة عنيزة
إنه لمن دواعي السرور والغبطة لأهالي محافظة عنيزة وللبلدية خاصة أن تحظى بهذا الاهتمام والرعاية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ذي الأيادي البيضاء وهذا ليس بمستغرب على سموه فهو الذي عود الجميع على هذه المبادرات الكريمة النابعة من التوجه العام لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله جميعاً التي لا تألو جهداً في توفير كل ما فيه رفاهية مواطن هذه البلاد.
لقد حظيت البلدية بدعم من حكومتنا الرشيدة أسوة ببلديات محافظات المملكة فبفضل من الله تم إنشاء العديد من المشاريع الجبارة خلال السنوات الماضية حتى اكتملت جميع مشاريع البنية التحتية سعياً لرفاهية مواطن هذه المحافظة.
لقد غمرنا سموه بكرمه بالأمس القريب شرف حفل افتتاح مبنى البلدية الجديد. وها هو اليوم يشرف حفلنا لوضع حجر الأساس لمشروع المركز الحضاري بالمحافظة الذي بلغت قيمته الإجمالية 5279171 ريال، وهو يتكون من صالة جلوس بمساحة 1200م2 وصالة طعام بمساحة 700م2 ومدرجات تتسع لأكثر من 1000 شخص.
والهدف من المشروع هو احتواء المناسبات الرسمية لساكني المحافظة واحتفالات الأعياد من خلال مبانٍ مهيأة لهذا الغرض وهذا المشروع من ضمن مشاريع تحت التنفيذ تم اعتمادها في ميزانية هذا العام 1421/1422ه ومنها:
مشاريع زلفتة طرق، مشاريع صيانة شوارع، مشاريع صيانة إنارة، مشروع سوق الخضار.
وفي ختام كلمتي أتقدم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بخالص الشكر وجزيل التقدير على هذه الزيارة الكريمة ونجدد لحكومتنا الرشيدة الولاء راجين من الله أن يسدد الخطى لخدمة وطننا المعطاء ومليكنا الغالي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved