أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

ملحق القصيم

سلطان القلوب
محمد بن عبدالله الطويان
إن مقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وزيارته المباركة لمنطقة القصيم هو لقاء يتطلع إليه أهل المنطقة بكل شوق ويردد الجميع أهلاً وسهلاً يا أبا خالد حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً ، مرحباً بسموكم الكريم والصحب الكرام في واحة النخيل والبساتين التي تزينت في ربوع القصيم لمقدمكم الميمون.
إن قادتنا الأوفياء يبذلون الجهود المتواصلة من أجل خدمة الوطن والمواطن فلا يكتفون بأن أبوابهم مفتوحة للجميع بل يتلمسون حاجة الناس عن قرب ويأتون إليهم في المدن والمحافظات والمراكز ، فجاء سلطان المكارم للالتقاء بأبنائه وإخوانه يضع حجر أساس مشاريع الخير والنماء.
إن أبناء القصيم يكنون لسموكم الحب الأصيل فولاؤهم لقيادتهم متجذر في أعماق التاريخ ويتجدد مع الأيام.
إن مشاعرهم تجيش بعمق الفرحة وتغمرهم السعادة والسرور لأنهم يعدون هذه الزيارة من المناسبات الغالية التي لا تنسى لأن سموكم الكريم يبادلهم نفس الأحاسيس والمشاعر.
لقد تحقق لمنطقة القصيم تقدم حضاري ملموس من تعليم ورعاية صحية وتنمية اقتصادية واجتماعية وخدمات بفضل الله ثم القيادة الرشيدة. إن أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير /فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حريص على متابعة تتنفيذ المشروعات وتفقد الاحتياج ويدفع الجميع إلى الجد والعمل من أجل تقدم هذه المنطقة وتطورها.
ويعاضده في ذلك ساعده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.
أكرر الترحيب والإشادة بسلطان القلوب في قصيم العطاء ، كما أبتهل إلى الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وعزها ورفاهيتها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ونسأله تعالى أن يديمهم فخراً وذخراً للإسلام والمسلمين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved