أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

ملحق القصيم

منسوبات مستشفى جمعية البر:
سعادتنا غامرة لافتتاح سلطان الخير لهذا الصرح الإنساني الشامخ
إعداد: شريفة العتيبي
عبّرت العديد من منسوبات مستشفى جمعية البر عن مشاعرهن وفرحتهن بمناسبة افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام مستشفى جمعية البر الخيرية للنساء والولادة والأطفال.
مُكمِّلةٌ لمسيرة الدعم
تحدثت في البداية ميسون بنت سليمان بن محمد الضبيبان مديرة حسابات المرضى معبّرة عن فرحتها بهذه المناسبة قائلة : تعتبر مشاركة أصحاب السمو الملكي الأمراء لنا في هذه المناسبة ليست غريبة عليهم وهي مكملة لمسيرة الدعم اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة لما عرف عن حكام هذه البلاد من التواصل مع شعبهم ومشاركتهم في أفراحهم وأحزانهم ، ومشاركة الأمير سلطان لنا في هذ المناسبة فخر لنا ووسام عز على جباهنا ودعمه وتشريفه لمشروعنا هذا شرف لأهالي منطقة القصيم بشكل عام وعنيزة بشكل خاص .
حللت أهلاً .. ونزلت سهلاً
كما عبرت رفيقه أحمد السعيد مديرة خدمات التمريض عن فرحتها بهذه المناسبة وقالت: مما لاشك فيه أن لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إحساساً يعجز اللسان عن وصفه حيث إن لزيارة سموه أهمية قصوى وتشريفاً لمستشفانا . ..
تأييد عملي لأعمال الخير
كما عبرت مديرة الخدمات المساندة أماني أبو الفتح سليمان عن فرحتها بهذه المناسبة وقالت تعتبر زيارة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود دفعة قوية لمزيد من العطاء لهذا الصرح الشامخ حيث إن تشريف سموه للمستشفى دليل واضح على اهتمامه بمصالح المواطنين وتأييد عملي لأعمال الخير والبر وعلينا جميعاً أن نقف إجلالاً له شاكرين حسن تعاونه واهتمامه.
شكر وامتنان
من جهتها عبرت عبير بنت صالح الحبيب مديرة القسم النسوي عن فرحتها بهذه المناسبة وقالت: بالرغم من إطلالة سموكم القصيرة على المستشفى أشعر بسعادة بالغة فلكم يا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز عظيم الشكر والامتنان على ما منحتمونا له من وقتكم الثمين دقائق تشاركوننا فيها فرحتنا بهذا الصرح الجميل..
فرحة وسعادة
تحدثت عن هذه المناسبة نهلاء الفنيخ مأمورة سنترال وقالت : لك يا سيدي عزفت قلوبنا فرحة وسعادة وسروراً وذلك بمناسبة تشريفك وتفضلك بافتتاح مستشفى جمعية البر الخيرية للنساء والولادة والأطفال هذا المستشفى الحلم الذي اضطلع المسؤولون في جمعية البر على تحقيقه بالسعي والعمل الجاد حتى تحقق لهم ما أرادوا .. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز أطال الله بقاءك وحفظك أينما حللت..
تشجيع المشاريع الأهلية
هيفاء سعود العتيبي سكرتيرة طبية تقول بهذه المناسبة : أيها الضيف العزيز سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز افتتاحك لمستشفانا يعني تشجيعكم ومساندتكم لجميع المشاريع الأهلية ودعمكم المتواصل للأعمال الخيرية فشكراً لك أيها الوالد الحاني على هذا التشريف وهذه الزيارة التي تعتبر شرفاً لنا كسعوديات نعمل في هذا المستشفى .
دعم معنوي ونفسي
وأعربت موضي فيروز الفيروز سكرتيرة طبية عن مشاعرها بهذه المناسبة وقالت : سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز خانني التعبير وتاهت الكلمات بداخلي عندما أردت أن أعبر عن مشاعري بزيارتكم وافتتاحكم لمستشفانا لأن رجلاً مثلك يا سيدي أفصح الشعراء وأمهر الأدباء خانه قلمه عندما أراد أن يكتب عنكم .. سيدي تشريفك لنا بافتتاح مستشفانا أعطانا دعماً معنوياً ونفسياً وإقبالاً على العمل ليس له مثيل..
شعور لا يوصف
كما تحدثت رئيسة وحدة الاتصالات والمراقبة نوره عبدالعزيز اليحيى بهذه المناسبة وقالت: شعوري بهذه المناسبة العظيمة التي طالما انتظرناها لا يوصف وأشكر سموه الكريم ومرافقيه على زيارتهم لهذا الصرح الشامخ الذي تحتضنه محافظة عنيزة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved