أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

ملحق القصيم

أعضاء لجنة أهالي منطقة القصيم نيابة عن الأهالي:
أعمال سمو النائب الثاني برهان وفاء.. وتجسيد عطاء .. وتواصل بذل ونماء للمنطقة وأبنائها
زيارة سموه تعكس عمق التلاحم بين القيادة والشعب
عبّر أهالي منطقة القصيم عن بالغ سعادتهم بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، لمنطقة القصيم والتي سيضع خلالها حجر الأساس لعدد من المشاريع وافتتاح مشاريع أخرى معتبرين ذلك من بشريات التقدم والازدهار لهذه المنطقة وأبنائها واصفين هذه الزيارة بأنها مناسبة لأهالي منطقة القصيم للإفصاح عما في قلوبهم المفعمة بالحب الولاء لهذا الوطن وقادته .
وقد تحدث بهذه الزيارة نيابة عن أهالي منطقة القصيم رئيس وأعضاء لجنة أهالي المنطقة وقد جاءت مشاعرهم عن هذه الزيارة على النحو التالي:
* الشيخ صالح بن عبدالله السلمان رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم قال إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لمنطقة القصيم طالما انتظرناها جميعاً في هذا الجزء الغالي من وطننا العزيز لما تحمله من بشريات التطور والازدهار حيث يقوم سموه الكريم خلالها بافتتاح العديد من إنجازات الخير العملاقة والتي تأتي تأكيداً لتتابع الخطى في مسيرة التنمية الحضارية والركض في سباق مع الزمن بكل ما يحمله من إرهاصات التطور الحضاري في شتى مناحي الحياة.
الشيخ عبدالرحمن بن صالح الحناكي نائب رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم قال: إن ما يقوم به الراعي الأمين من تفقد وحفظ لرعيته والاهتمام والعناية بها وتوفير كافة مقومات الحياة الهانئة لها لهو ما يظهر لنا اليوم بصورة زاهية ووافية من خلال زيارة سمو النائب الثاني لمنطقة القصيم فالمنطقة وأهلها يرحبون بسموه أجمل ترحيب ويتمنون له طيب الإقامة بين إخوانه وأبنائه وقد لمست صدق المشاعر من الحب والإخلاص فيما يعبر عنه أبناء منطقة القصيم من أن تبقى هذه البلاد دائماً منارة للحق والعدل وراية للإسلام والمسلمين وهذا ليس بمستغرب من قيادتنا الحكيمة حيث التفافها مع أبناء شعبها فقد سبقهم بها أسلافهم الميامين الذين درجوا على تفقد أحوال رعاياهم والتعرف على واقعهم عن كثب.
* سليمان بن عبدالعزيز البادي أشاد بزيارة سمو النائب الثاني لمنطقة القصيم قائلاً إن هذه الزيارة تعتبر شرفاً لمنطقة القصيم قاطبة وذكرى يسجلها التاريخ بمداد من ذهب على جبين كل مواطن بمنطقة القصيم حيث يرحبون بمقدم سموه الكريم والذي تأتي زيارته لتفقد أبناء المنطقة والوقوف على المنجزات التنموية ومفتتحاً بعض مشاريع الخير والنماء والبناء في المنطقة والتي تجسد الاهتمام الكبير والتواصل من قادة هذه البلاد لرفع مكانة الإنسان السعودي.
* محمد بن عبدالله الخليفي مقرر لجنة الأهالي قال إن منطقة القصيم تلبس اليوم أحلى حللها فرحاً بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام فزيارة سموه اليوم للمنطقة زيارة خير ونفع وليس مستغرباً على سموه الكريم أن يحرص دائماً على أن يكون متواجداً في كل منطقة وهذا نهج قيادتنا الحكيمة ، تفقد أحوال الرعية والوقوف على احتياجات كل مواطن مما أصّل جذور الحب والولاء فيهم لقادتهم.
* وأشار إبراهيم بن علي العبودي إلى أن الله تعالى قد منّ على هذه البلاد بمميزات انفردت بها عن غيرها لعل في مقدمتها خصوصية العلاقة بين القيادة والشعب، والتي تتجسد بتلك اللقاءات المتعددة والزيارات المتكررة ، وما زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، لمنطقة القصيم إلا تأكيداً لهذه الخصوصية التي تنعم بها بلاد الحرمين الشريفين.
كما أن هذه الزيارة التفقدية تأتي امتداداً للزيارات التي يوليها ولاة الأمر جلّ اهتمامهم حيث الالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم، إضافة إلى تدشين ووضع أساسات العديد من المشاريع التنموية المنتشرة في مناطق مملكتنا الحبيبة. فمرحباً بسموه وصحبه الكرام في ربوع منطقة القصيم.
* وأضاف سليمان بن سلطان الفهيد قائلاً:
تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام ، لمنطقة القصيم تجسيداً للتلاحم الذي يجمع القادة بالشعب حيث يتشرف أبناء المنطقة بلقاء سموه والإفصاح عن احتياجاتهم ومتطلباتهم دون حواجز ، كما أن هذه الزيارة نجدها مفعمة بالحب والخيرات فسموه سيضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية الهامة، وكذلك سيقوم بتدشين عدد منها.
وحقيقة لا نملك إلا أن نرحب بسموه أجمل ترحيب بين أبنائه وإخوانه أهالي منطقة القصيم متمنين لسموه طيب الإقامة
* وقال عبدالرحمن بن صالح الضالع:
منطقة القصيم تعيش هذه الأيام مناسبة عزيزة على الجميع تتمثل في زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، رجل العطاء والوفاء حيث يقف بنفسه على أحوال المواطنين، ويضع اللبنات الأولى لمشاريع عملاقة ويفتتح أخرى، مما يؤكد الميزة التي أنعم الله بها على هذه البلاد المباركة ألا وهي العلاقة القوية والمباشرة التي تجمع القيادة الحكيمة بالشعب النبيل، فأهلاً وسهلاً بسلطان الخير والعطاء في قصيم التطور والنماء.
* وأوضح عبدالله بن صالح الحماد:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، تحمل في طياتها الخير الكثير لمنطقة القصيم حيث يضع سموه اللبنة الأولى لعدد من المشاريع، ويفتتح الأخرى.
ولعل زيارة سموه هذه الأيام لمنطقة القصيم تأتي امتداداً للنهج الذي وضع لبناته الأولى جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز حيث تفقد أحوال الرعية ومتطلباتهم، وهو ما سار عليه أبناؤه البررة من بعده، فولاة أمرنا حريصون ولله الحمد على تفقد أحوال المواطنين في أرجاء بلدنا الغالي من شرقه لغربه ومن شماله لجنوبه داعين الله عز وجل أن يحفظ هذه البلاد ويعزها بالإسلام .. إنه جواد كريم.
* أما عبدالله بن عبدالرحمن الوهيبي فقد أكد على أهمية زيارة سمو النائب الثاني لمنطقة القصيم وافتتاح سموه لعدد من المشاريع ووضع حجر الأساس للأخرى حيث قال : مما لا شك فيه أن منطقة القصيم تعيش فرحة غامرة بزيارة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وهذه الأيام هي من أجمل الأيام التي يعيشها أبناء القصيم حيث الالتقاء بسموه وتقديم أسمى آيات الشكر والعرفان للحكومة الرشيدة على ما تشهده المنطقة كحال المناطق الأخرى من تطور وازدهار في ظل الدعم اللامحدود من قبل قيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين أمدالله في عمره.
فأهلاً وسهلاً بسلطان الخير بين أبنائه وإخوانه أهالي القصيم.
* فيما عبر علي بن محمد الحمدان عن سعادته الغامرة بزيارة سمو النائب الثاني لمنطقة القصيم والتي أكد على أنها تأتي امتداداً للنهج الذي أسسه الملك المؤسس حيث تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم وهو ما سار عليه أبناؤه البررة من بعده، وهو الشيء الذي يجدد التأكيد على التلاحم الذي يجمع القيادة بالشعب.
واليوم ونحن نحتفل بلقاء سموه وافتتاحه للعديد من المشاريع التنموية لا نملك إلا أن نرحب به أجمل ترحيب بين أبنائه أهالي منطقة القصيم متمنين له طيب الإقامة في ربوع القصيم.
وأشار ماطر بن عواض المطيري إلى أن الزيارة جاءت لتجسد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب حيث يتشرف أبناء القصيم بلقاء سلطان الخير ليفصحوا له عن أمانيهم وآمالهم، كما يتقدمون له بأسمى آيات الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على المشاريع العملاقة التي يتحفون بها أهالي القصيم بين الفينة والأخرى ليؤكدون حرصهم الشديد على السير قدماً بمسيرة التنمية الحضارية لجميع أرجاء المملكة والتي باتت دولة تقارع كبرى الدول العالمية في الوقت الحاضر.
وقال فالح بن صلبي الحربي : إن القصيم اليوم تلبس أحلى حللها فرحاً بقدوم سمو النائب الثاني لربوع منطقة القصيم حيث يذكرنا بجلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله والذي كان يتنقل من منطقة إلى أخرى يتفقد أحوال المواطنين ويطمئن على سير أمورهم، حاملاً معه بشائر الخير والمسرات للأهالي.
فما أشبه الليلة بالبارحة، فها هو سلطان الخير يذكرنا بالماضي المجيد ليعانق به الحاضر التليد حيث يدشن عدداً من المشروعات التطويرية ويضع حجر الأساس للأخرى منها والتي تأتي لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تطور وازدهار أرجاء مملكتنا الغالية.
كما قال عبدالله بن منصور الفايز: يسرني بهذه المناسبة السعيدة أن أرحب بسمو النائب الثاني بين أبنائه وإخوانه أهالي منطقة القصيم ليفتتح عدداً من المشاريع ويضع اللبنة الأولى للأخرى منها لتواصل مملكتنا الحبيبة مسيرة التنمية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني، حيث تمكنت المملكة بفضل الله من تنفيذ هذه المشاريع ما حدا بها أن تصبح ضمن الدول المتقدمة.
فأهلاً وسهلاً بسموه وصحبه الكرام في ربوع منطقتنا الغالية قصيم العطاء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved