أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

الريـاضيـة

مساء اليوم في الجولة السابعة
الرائد في مهمة تأكيد صدارته على حساب العروبة
القادسية ينتظر الحمادة للعودة إلى المقدمة
* كتب - ناصر الفهيد:
تقام مساء اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد «يرحمه الله» على مستوى أندية الدرجة الأولى.. حيث تقام أربع مباريات في بريدة والخبر وأبها والرياض..
الرائد العروبة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يقام لقاء يجمع القمة بالقاع حينما يستضيف فريق الرائد متصدر المجموعة ضيفه القادم من الجوف فريق العروبة صاحب المركز الأخير في المجموعة.
الرائد خرج من قمة القصيم بانتصار كبير عندما فاز على منافسه التعاون بخمسة أهداف مقابل أربعة ومنه قفز من المركز الثالث إلى صدارة المجموعة باحدى عشرة نقطة ليقترب من التأهل إلى الأدوار النهائية ولا ينافسه سوى التعاون والقادسية اللذين سيلعبان معه في الجولات القادمة..
العروبة مستواه في المسابقة متوسط ولم يحقق نتائج ايجابية كما كان يقدم في المواسم السابقة ولذلك يقبع في المركز الأخير ويدخل المباراة على أمل تحسين موقفه والتقدم قليلاً للابتعاد عن هذا المركز..
لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالتعادل في الجولة الثانية..
فهل يواصل الرائد صدارته ويؤكدها عن شباك العروبة.. أم يكون لابناء الجوف كلمة والخروج على أقل تقدير بالتعادل كما حدث في الدور الأول؟!
القادسية الحمادة
في الخبر يستضيف فريق القادسية ضيفه القادم من الغاط فريق الحمادة..
القادسية لم يلعب الجولة السابقة وكانت إحدى مبارياته أمام الرائد التي خسرها بخمسة وتسببت فيما بعد بازاحته من الصدارة إلى أن تراجع للمركز الثالث.. أما الحمادة فقد خرج من الجولة السابقة بتعادل ثمين مع الرائد رغم أنه كان يلعب بتسعة لاعبين بعد طرد اثنين من لاعبيه.
القادسية يطمع في الفوز للعودة إلى الصدارة التي يتربع عليها الرائد بفارق نقطتين ولذلك يبحث بني قادس على النقاط الثلاث للاستمرار منافسين والتأهل للأدوار النهائية للمسابقة.. أما الحمادة فهو يسعى إلى تحسين وضعه حيث يقبع في المركز الرابع ويريد أن يقوي من ترابط الفريق وأخذ الثقة الكاملة قبل الدخول في معترك الدوري..
لقاء الدور الأول انتهى للقادسية بهدف وحيد.. فمن يكسب لقاء الدور الثاني؟!
أبها الخليج
في عسير يلتقي فريق أبها مع ضيفه القادم من سيهات فريق الخليج
أبها لا يزال في وضع غير مرض لجماهيره وهو يختلف بكثير عن فريق أبها الذي شاهدناه في الموسم الماضي وأعتقد أن المباريات الأخيرة له في هذه المسابقة يجب أن ينتهزها فرصة لتحسين مستواه قبل الدوري الذي تعتبر فيه أي نقطة ذات ثمن باهظ..
الخليج ينافس على صدارة المجموعة والتأهل ورغم أن مستواه متذبذب إلا أنه من المرشحين للمنافسة..
فهل يستعيد أبها جزءاً من الحيوية أم يستمر بالكرم ويهدي ضيفه النقاط الثلاث كما حدث في الدور الأول؟
سدوس أحد
في الرياض يقام أقوى لقاءات هذه الجولة ويجمع بين فريقي سدوس وأحد.. الفريقان هما أقوى فرق المجموعة الثانية ومن المرشحين للتأهل للأدوار النهائية ..
سدوس هابط من الممتاز.. وأحد صاعد من الدرجة الثانية ولكن هذا التناقض ليس له وجود في مباراة اليوم لقوة أحد الصاعد الذي يتفوق حتى الآن على سدوس الهابط من الممتاز.
لقاء هو الأقوى هذا الأسبوع ولذلك قد يشهد الاثارة والأهداف مثلما شهد لقاء الدور الأول الذي انتهى لصالح أحد بنتيجة كبيرة..
فهل يرد سدوس الهزيمة الكبيرة ويثأر لنفسه أم يكرر أحد الانتصار ويقترب من التأهل؟

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved