أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

الريـاضيـة

كويفي يصل اليوم ويخضع للتجربة لمدة أسبوع
الشباب يقابل الفيصلي ودياً في المجمعة
* كتب عبدالعزيز العبيد ومن المجمعة فهد الفهد:
يصل في السادسة من مساء اليوم الخميس الغيني حسين كويفي لخوض تجربة احترافية في صفوف الفريق الشبابي لن تتجاوز الأسبوع والحكم على مستواه قبل التوقيع معه لموسم رياضي كامل وسيبدأ كويفي تدريباته مع الفريق بدءاً من يوم غدٍ الجمعة بمفرده قبل دخول التدريبات مع بقيه أفراد الفريق يوم السبت القادم.
على صعيد آخر يصل خلال اليومين القادمين الفرنسي جون باترك الذي سيشرف فنياً على الدرجات الصغرى للنادي وهو اسم معروف في فرنسا ومتخصص في تدريب الصغار.
من جهة ثانية.. تقام مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة مباراة ودية بين فريق الشباب الأول وفريق الفيصلي وذلك في اطار استعدادات فريق الشباب لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين وفريق الفيصلي لدوري أندية الدرجة الثانية.. وسيلعب فريق الشباب بكامل نجومه المعروفين.. كما أن اللقاء فرصة لتجربة بعض العناصر.. ويعتبر لقاء اليوم المحك الحقيقي لفريق الفيصلي قبل خوضه منافسات دوري الدرجة الثانية الذي سينطلق بمشيئة الله يوم الخميس القادم، حيث إن هذا هو اللقاء التجريبي الأخير للفيصلي.. ولقاؤه اليوم فرصة لمدرب الفريق الكابتن اسكندر البقلوطي للوقوف عن كثب على مستوى فريقه قبل لقائه الأول مع الفتح، حيث من المتوقع أن يدخل المباراة بالتشكيل الأساسي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved