أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الدعم المعنوي من الأمير سلطان والأمير نواف
حضور الأمير عبدالمجيد يشعل تمرين المنتخب
* جدة إبراهيم الخريصي:
يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لقاء الصدارة والحفاظ على القمة مع منتخب قوي وجدير بالمنافسة وهو المنتخب الإيراني .
فبالامس كنا بطهران وغداً بالمملكة العربية السعودية فما أقرب اليوم بالأمس فقد دارت الأيام فيعود المنتخب ليأخذ موقعه الرسمي متصدراً مجموعته منتزعاً الصدارة من منتخب ايران وامامنا الوقت الكافي لرد الاعتبار والحفاظ على الهيبة أمام منتخب قوي مثل منتخب ايران يستحق منا كل احترام وتقدير.
فبالأمس أطاح سلوبودان بالمنتخب واليوم اعاد الجوهر المنتخب واعاد إليه الروح واعاد إليه الهمة والعزيمة على تحقيق الانجاز السعودي واملنا بأن يواصل انطلاقته.
همة وعزيمة
يمتلك الكادر الفني للمنتخب السعودي الكثير ليقدمه مع ابنائه اللاعبين وليحصد ثمار ما يقدمه رجال هذا الوطن وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل ويحصدوا ما يقدمان من دعم مستمر وسخي لهذا الوطن من دعم للرياضة ودائما ما تعودنا من الكوادر الوطنية أن تبذل كل ما في وسعها لتقديم افضل النتائج التي ترقى بالكرة السعودية.
الأمير عبدالمجيد والدعم المعنوي
زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز للمنتخب السعودي في معسكره في مدينة جدة وقبل اللقاء المرتقب أمام منتخب ايران دليل على حرص سموه الكريم على المتابعة الدؤوبة وحرص سموه على رفع المعنويات للمنتخب السعودي لبذل كل مايستطيعون فعله من أجل تحقيق الفوز حيث كانت كلمة سموه عبارة عن دعم معنوي وتشجيع لأفراد المنتخب السعودي على بذل كل ما يستطيعون عمله وهذا يدل على اهتمام كبير من الأمير المسئول عبدالمجيد بن عبدالعزيز على توفير الراحة لجميع أفراد المنتخب السعودي لكي يستطيعوا تحقيق الفوز والظهور بمستوى مشرف للكرة السعودية في شتى المحافل الدولية حيث اشار سموه إلى ان العزيمة هي أساس كل شيء والقتال من أجل الوطن هو حصاد الثمار التي عملوا لها لفترات طويلة من معسكرات داخلية وخارجية لأجل تحقيق الفوز واللعب امام احد أقوى المنتخبات والحقيقة لاينقص أبناءنا سوى الفوز فهم جديرون بالمسؤولية.
سلطان ونواف والمتابعة المستمرة
الحقيقة ما نشاهده من متابعة منقطعة النظير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان وصاحب السمو الملكي الأمير نواف انما هو عملية تواصل في مجال الرياضة عامة وكرة القدم خاصة فما يقوم به سموهما انما هو توافق مع المسيرة الرائدة للكرة السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved