أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 27th September,2001 العدد:10591الطبعةالاولـي الخميس 10 ,رجب 1422

الريـاضيـة

للمشاركة في خماسيات كأس العالم العسكرية
العميد الهريش يترأس بعثة منتخبنا الوطني للشرطة في مهمته العالمية
* جدة عبدالخالق الزهراني:
تغادر بعثة منتخبنا للشرطة لكرة القدم اليوم الخميس إلى مدينة بيرجن الهولندية وذلك للمشاركة في بطولة الشرطة الدولية للصالات لكرة القدم التي ستقام في الفترة ما بين «21و28» من الشهر الحالي بمشاركة 64 منتخباً عالمياً.. وسوف يترأس البعثة السعودية في هذه المهمة العالمية العميد سلطان الهريش رئيس اتحاد قوى الأمن الداخلي ورئيس اتحاد الجودو ومشاركة 12 لاعباً اضافة إلى الجهاز الفني والإداري واللاعبون هم: عبدالله الرشود، عمر الضعيان، راشد الدوسري، جبرتي الشمراني، فهد السبيعي، ياسر الموسى، عبدالله الذكير، مسفر ، ناصر الربيع، فؤاد الحربي، عبدالله الحسن، فارس الدوسري، ويشرف على المنتخب المدرب الوطني عبدالعزيز العودة ويساعده الكابتن أحمد النيفاوي وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالله المدوح.. وتضم مجموعة المنتخب السعودي إسبانيا وألمانيا ولاتفانيا وايطاليا أ ب»
ويلقى المنتخب دعماً معنوياً كبيراً ومتابعة مستمرة من قبل سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الذي يتابع إعداد المنتخب بشكل مستمر.
ومن جهة ثانية يرأس العميد الهريش بعثة منتخب السعودي الذي سيشارك في بطولة العالم المقبلة في المجر وذلك بسبعة لاعبين تحت اشراف المدرب الوطني محمد براك الدوسري.
مدير الأمن العام الفريق أسعد عبدالكريم الفريح سيقوم اليوم بزيارة خاصة لمعسكر منتخب المملكة المقام حالياً بجدة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved