أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعةالاولـي الجمعة 11 ,رجب 1422

محليــات

تعليم عسير كرم د. حمد الشغرود
* * أبها محمد السيد:
اقامت الادارة العامة للتعليم بمنطقة عسير مساء أمس الأول «الأربعاء» حفل تكريم للدكتور حمد بن محمد الشغرود عضو مجلس الشورى مدير عام التعليم بمنطقة عسير «سابقا» وذلك بفندق قصر أبها بحضور مدير عام التعليم بمنطقة عسير سياف بن عامر آل خشيل ومديري التعليم بمحافظات منطقة عسير ومديري الادارات الحكومية بعسير وشيخ شمل قبائل علكم عسير الشيخ عبدالله بن حامد ومنسوبي الأسرة التعليمية بالمنطقة.
وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم القى مدير عام التعليم بمنطقة عسير سياف بن عامر آل خشيل كلمة رحب فيها بالدكتور الشغرود والحضور وقال ان هذه الليلة ليلة وفاء ومودة لرجل بذل جهده لمدة 15 عاما في خدمة التعليم في هذه المنطقة.
وأضاف انه مهما استخدمنا من العبارات فلن نوفيه حقه.
إثر ذلك قال مدير عام التعليم بعسير اسمحوا لي ان القي عليكم كلمة معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد التي أشار فيها معاليه إلى ان الدكتور حمد الشغرود من خيرة الناس خلقا وعلما وعملا اضافة الى سماحة نفسه.
بعد ذلك قدم علي بن جارالله قصيدة بهذه المناسبة ثم القى الدكتور حمد الشغرود كلمة أكد فيها انه عمل باخلاص طيلة مدة عمله وانه عمل أيضا مع رجال مخلصين لم يجد منهم إلا الوفاء والصدق والاخلاص وهذه حقيقة.
وأضاف ان العمل كان معهم متعة وشرف في ميدان التربية والتعليم الذي كان واسعاً وضخماً.
وأشار الى ان كل هذه الجهود التي بذلت جاءت بتوجيه من رجل خدم هذه المنطقة ومواطنيها وهو الأمير خالد الفيصل فلقد كان العمل مع سموه الكريم مكسباً.
وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا التذكارية من مدير عام التعليم بعسير ومديري التعليم ومديري الادارات الحكومية ثم تناول الحضور طعام العشاء.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved