أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعةالاولـي الجمعة 11 ,رجب 1422

محليــات

آل الشيخ استقبل مدير الخدمات الطبية بالداخلية
بحث الخدمات الصحية وتطويرهابالقريات
* القريات جريد الجريد وهاشم أبو هاشم :
استقبل محافظ القريات المكلف أحمد بن عبدالله آل الشيخ بمكتبه بمقر المحافظة مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية د. عبد الرحمن المعمر ومرافقيه وهم سعادة مدير التموين الطبي الصيدلي ابراهيم الفريح مدير شؤون الضباط والأفراد العقيد ناصر الشهراني وصالح الهمش مدير شؤون الموظفين وسليمان البنيان مدير المركز الصحي لقوى الأمن بالقريات وسالم ولمان العازمي مساعد مدير المركز.
وقد بحث آل الشيخ والمعمر الأمور المتعلقة بالخدمات الصحية التي يحظى بها منسوبو وزارة الداخلية بالقريات والمراكز المرتبطة بها كالعيادة الطبية بسجن القريات وعيادة اسكان حرس الحدود بالعيساوية. وأشاد المحافظ بالمستوى الممتاز للخدمات الطبية التي تقدم لمنسوبي وزارة الداخلية بالقريات من خلال مركز صحي قوى الأمن والعيادات التابعة له مؤكدا أن هذا النجاح تحقق بفضل من الله عز وجل ثم باهتمام ومتابعة المسؤولين عن تقديم هذه الخدمات مشيدا بالجهود المخلصة التي يبذلها مدير المركز سليمان البنيان في السعي على تطوير الخدمات إلى المستوى المطلوب وقد أعرب آل الشيخ عن شكره وتقديره للدكتور المعمر على هذه الزيارة التي تأتي لتؤكد مدى حرصه واهتمامه على الوقوف على قطاعات الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وتلمس احتياجاتها عن قرب للوصول إلى تحقيق أفضل الخدمات تمشيا مع توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله الذين يوجهون دائما بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطن في كافة أرجاء وطننا الغالي.
من جانبه أعرب د. المعمر عن شكره وتقديره للمحافظ على حسن اللقاء مؤكدا أن لاشراف ومتابعة سعادته المستمرة لكافة الأجهزة بالمحافظة ومن ضمنها الخدمات الطبية له الأثر الكبير في تحقيق هذا النجاح.
وكان د. المعمر قد وصل إلى القريات ضمن جولة تفقدية لسعادته للمراكز الصحية لقوى الأمن في كل من الجوف والقريات وعرعر حيث قام بزيارة لقيادة حرس الحدود بالمنطقة التقى خلالها مع سعادة قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء أحمد بن محمد الشمراني حيث تم بحث العديد من المواضيع المتعلقة بالنواحي الصحية بمنسوبي حرس الحدود وأسرهم واستمع المعمر لبعض الملاحظات وخاصة فيما يتعلق بدعم المركز الصحي ببعض التخصصات الطبية المهمة كأخصائيي النساء والولادة وزيادة عدد الأطباء في التخصصات الأخرى كالأطفال والأسنان.
كما اجتمع المعمر مع مدير شرطة القريات العقيد حمد بن حواس السالم حيث تطرق الاجتماع لعدد من الأمور المتعلقة بالعمل ومنها منح تذاكر الاركاب للعسكريين المحولين إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض وكذلك التقارير الطبية حيث تم الاتفاق على تذليل كافة العقبات التي تحول دون تسهيل مهمة المرضى المحولين للرياض.
وفي ختام زيارته قام المعمر ومرافقوه بجولة تفقدية للمركز الصحي لقوى الأمن بالقريات حيث تجول في عياداته واجزائه وأبدى المعمر سروره بما شاهده من مستوى عالٍ في تقديم الخدمة العلاجية واستمع لشرح من مدير المركز سليمان البنيان خاصة فيما يتعلق بموضوع نظام الملفات الطبية وادخالها بالحاسب الآلي كما شاهد التجهيزات الطبية في كافة العيادات الطبية.
بعد ذلك عقد د. المعمر اجتماعا موسعا ضم كل العاملين بالمركز نقل لهم انطباعات المسؤولين عن خدمات المركز موجها لهم بمضاعفة الجهد تمشيا مع توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن معربا للجميع عن شكره وتقديره ومتمنيا لهم التوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved