أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعةالاولـي الجمعة 11 ,رجب 1422

محليــات

الدكتور الشريف :
أكثر من عشرة ملايين ريال لتطوير وتوسعة طوارئ عسير
* أبها محمد السيد:
أعلن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله ابراهيم الشريف بأنه تم اعتماد مبلغ وقدره (000. 876. 9) ريال لتطوير وتوسعة قسم الطوارئ بمستشفى عسير المركزي لزيادة السعة الاستيعابية وتخفيف الضغط والزحام الذي يواجهه حيث أصبح القسم الحالي لا يفي بالغرض.
وبين د. الشريف بأنه تم تخصيص مبلغ آخر قدره (216) مليون ريال لعمل الدراسات والتصايم لهذه التوسعة.
وأوضح في تصريح ل«الجزيرة» بأنه تم تدعيم مستشفى عسير المركزي خلال الأشهر الماضية بعدد من الكوادر البشرية الطبية والفنية بلغ عددهم 38 عنصراً من الكفاءات العالية والمؤهلة بما فيهم ستة استشاريين في عدد من التخصصات الدقيقة كأمراض القلب وجراحة الأوعية الدموية والمخ والأعصاب وأمراض الدم والجراحة العامة والمسالك البولية ضمن برنامج التشغيل الذاتي للمستشفى.
كما تم استقطاب عدد من الكفاءات المؤهلة للعمل بالبرنامج من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة الملك خالد خلال فترة الصيف لمواجهة الضغط على المستشفى وتقديم خدمات متميزة للمواطن والزائر والمصطاف.
وقال مدير عام صحة عسير بأنه تم تدعيم المستشفى بتأمين عدد من الأجهزة الطبية والأدوية والمسلتزمات من المبالغ المخصصة لبرنامج التشغيل الذاتي مؤخراً بمبلغ يقرب من (000. 500. 1) ريال بهدف رفع مستوى خدمات المستشفى.
وأكد الدكتور الشريف بأن ذلك يأتي في إطار الدعم والمساندة التي تجدها الخدمات الصحية بالمنطقة من سمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير ومعالي وزير الصحة الدكتور أسامة شبكشي للارتقاء بهذه الخدمة وتقديمها للمواطن والمقيم على أكمل وجه.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved