أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعةالاولـي الجمعة 11 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بحضور الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه
الأخضر يؤدي مرانه ما قبل «الأخير» لمواجهة المنتخب الإيراني
* جدة عبدالخالق الزهراني:
بحضور الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد أدى منتخبنا الأول لكرة القدم مساء أمس تمرينه الأخير استعداداً لمواجهة المنتخب الإيراني مساء اليوم الجمعة على أستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
وقد استهل المدرب ناصر الجوهر تمرين البارحة بالجانب اللياقي قبل التركيز على كيفية استخلاص الكرة من الخصم بطريقة الضغط على حامل الكرة.
وبعد ذلك قسم الجوهر اللاعبين إلى مجموعتين حيث قامت المجموعة الأولى بالتسديد المباشر على المرمى في حين قامت المجموعة الثانية بعكس الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء ولعبها بالرأس.
الجوهر يعيد سامي للرديف
وقد أجرى المدرب ناصر الجوهر مناورة قوية بين الفريقين الأبيض «الأساسي» والأصفر «الرديف» وانتهت بالتعادل الايجابي «1/1» سجل للأساسي الحسن اليامي في حين سجل للرديف محمد الشلهوب وقد مثل الفريق الأبيض الدعيع وحسين عبدالغني وباسم اليامي وعبدالله سليمان ومحمد شليه وسعد الدوسري ومحمد نور وابراهيم ماطر والواكد والحسن اليامي وعبدالله الشيحان.
أما الفريق الأصفر فقد مثله تيسير آل نتيف والدوخي والخليوي وأحمد خليل وبرناوي والشلهوب وسامي الجابر وسعود كريري وعمر الغامدي وعبيد الدوسري ومرزوق العتيبي.
تمارين خاصة لأربعة
وعقب نهاية المناورة أخضع الجوهر اللاعبين الشيحان واليامي والشلهوب لتمارين خاصة تركزت على التسديد من خارج المنطقة وكيفية استغلال الكرات العرضية وقد أجاد اليامي في تنفيذها بدرجة كبيرة أجبر الجماهير على التصفيق.
ومن ثم أخضع المدافع باسم اليامي لتمرين شاق تمثل في كيفية التصدي للكرات العالية وابعادها عن المرمى إلى جانب الانقضاض على الكرات الأرضية.
وهذا يؤكد رغبة الجوهر في الاستعانة بخدماته خلال مباراة اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved